ميكي جيب دار الهلال كامل

تحميل جميع اعداد مجلة ميكي جيب القديمة اصدار دار الهلال التي بدأت من فتره السبعينات و تحديداً مع العدد الأول الذي صدر في الاول من شهر اغسطس عام 1979 و استمرت حتي الالفينات و مع العدد الاخير من ميكي جيب دار الهلال الذي صدر في ديسمبر 2002 و يعد ميكي جيب هو اصدار شهري من مجلة ميكي في حجم خاص صغير كتيبات يمكن حملها و قراءتها في كل مكان و تمتاز بكونها مزيج بين صفحات الابيض و الاسود مع تقديم قصص جديدة و شخصيات مختلفه لا تظهر في صفحات المجلة العادية و نقدم لكم الفهرس الكامل لتحميل كل اعداد السلسلة بداية من العدد الاول حتي العدد الاخير بروابط تحميل مجانية مباشرة وسريعه لـ 320 عدد كامل و مرفوع باعلي جودة تم رفعهم جميعاً للتحميل مجانا من قبل عشاق مجلة ميكي وهواه قراءه القصص القديمة بعض الاعداد متوفره باكثر من صيغه لتعمل علي جميع الهواتف و التابلت و الاجهزه 
يمكنكم الان الوصول السريع لجميع الاعداد التي قمنا بنشرها حتي الان من خلال هذه الصفحة ومن الفهرس


لا يفوتكم // الاعداد التمهيديه التي تم تقديمها قبل صدور العدد الاول من ميكي جيب " اعداد تجريبية مجانية "


فهرس تحميل كامل لكل اعداد مجلة ميكي جيب كتيبات دار الهلال القديمة النادرة تنزيل مجاني اون لاين


فهرس وصول سريع للاعداد :




































جاري رفع الروابط ، انتظرونا قريباً     تم رفع الاعداد 


في هذه الصفحة تجد اعداد السلسلة القديمة من ميكي جيب اصدار دار الهلال القديم بداية من السبعينات و حتي 2003 

لوجو ميكي جيب دار الهلال القديم



اذا كنت تبحث عن اعداد ميكي جيب الاصدار الجديد اصدار نهضة مصر ، يمكنكم تحميل مجموعة من الاعداد الجديدة التي بدأ اصدراها من 2004 و مستمرة حتي الان من خلال النقر علي الصورة التالية او اضغط هنا


لوجو ميكي جيب نهضة مصر الاصدار الجديد السلسلة الملونة نسخة حديثة للتنزيل




الاعداد بصيغة الـ CBR


شرح طريقة تشغيل المجلة وقراءه القصص علي الهاتف  ، او الكمبيوتر باعلي جودة من هنا 

 للمزيد من الاعداد و القصص و السلاسل الكاملة تابعو صفحتنا علي الفيسبوك


او الأنتقال الي صفحة اعداد ميكي جيب من هنا



فهرس تحميل كامل لـ كل اعداد ميكي جيب دار الهلال

فهرس تحميل جميع اعداد ميكي جيب اصدار دار الهلال القديم بجودة عالية مجانا اون لاين




اقرأ ايضاً : 

سلسلة سمير يقدم ميكي  - سلسلة مغامرات بطوط - سلسلة مغامرات عم دهب 


في بدايه اصدارات النسخ الاجنبية الاصلية الاولى من كتيبات الجيب  " ميكي جيب " نُشرت كتب الجيب في الأصل بشكل غير منتظم (حوالي 6 مرات في السنة) حتى عام 1987 وشهريًا منذ ذلك الحين . وهي بحجم A5 تقريبًا (حجم الملخص) ويبلغ سمكها حوالي 250 صفحة . يحتوي كل كتاب على ثمانية قصص تقريبًا ، ولكن يمكن أن يختلف عدد القصص بشكل كبير من اصدار إلى أخر . اعتبارًا من 10 سبتمبر 2019 ، هناك 524 إصدارًا عالمياً بلغات مختلفه في بلدان متنوعة بهذا الاسلوب . تأتي جميع القصص تقريبًا من ناشرين أوروبيين - وبالتحديد موندادوري / ديزني إيطاليا من إيطاليا ومؤخراً إيغمونت من الدنمارك .


معظم الفنانين من إيطاليا (من بين أشهر وأشهرهم عالميا رومانو سكاربا ، ماركو روتا ، بيير لورنزو دي فيتا ، ماسيمو دي فيتا ، جورجيو كافازانو ، جيوفان باتيستا كاربي ، لوسيانو بوتارو) مع أقلية من الفنانين الدنماركيين (مثل Flemming Andersen) ، وقليل جدًا من القصص رسمها فنانون إسبان وأرجنتينيون .


عملية الإنتاج

تمامًا مثل نظرائهم الكوميديين الكوميديين الأوروبيين الأكبر حجمًا في حجم الكتاب الهزلي ، وكما هو شائع مع كاريكاتير الأبطال الخارقين في أمريكا الشمالية ، نادرًا ما يتم نشر أي قصة في دفاتر الجيب من قبل شخص واحد ، بدلاً من ذلك ، كل قصة هي جهد مشترك. يكتب أحد المؤلفين قصة تعين لها شركة الإنتاج فنانًا يعتقد أن أسلوبه الفريد يشبه إلى حد كبير روح القصة الخاصة ، ثم تكتمل رسومات الفنان ، مرة أخرى وفقًا لتوجيهات الإدارة ، أولاً بواسطة حبر معين ثم ملون معين. يمكن أن تكون هذه المجموعات في بعض الأحيان فضفاضة ومتغيرة فقط من قصة إلى أخرى (خاصةً مجموعات المؤلفين والفنانين المستقرة نادرة) ، ولكن يمكن أن تدوم مجموعات معينة من فناني الرسام والملونين لفترة كافية لتحديد ما يتم التعرف عليه لاحقًا على أنه فترة نمط محددة للفنان ". لم تبدأ شركات الإنتاج حتى أواخر التسعينيات في طباعة مؤلف وفنان على الأقل لكل قصة من قصص ديزني في منشوراتها.


اسود ابيض بجانب الالوان 

حتى الإصدار رقم 118 [ترقيم ألماني] ، كان أحد القيود الخاصة بدفاتر الجيب لأسباب اقتصادية هو أن نصف الصفحات فقط كانت مطبوعة بالألوان ، بينما في النصف الآخر تمت طباعة الخط غير الملون. تم إجراء ذلك في روتين متناوب بحيث كان زوج واحد من الصفحات (الصفحة اليسرى واليمنى) ينظر إليه أحدهما باللونين الأبيض والأسود ، والانتقال إلى الزوج التالي من الصفحات التي كانت ملونة ، وما إلى ذلك. لم يكن الأمر كذلك حتى الإصدار رقم 119 (ربيع 1987 ، قبل فترة وجيزة من الانتقال إلى الإصدارات الشهرية) أن دفاتر الجيب تمت طباعتها بالألوان الكاملة. في إعادة طبع لاحقة ، تم نشر هذه الأعداد المبكرة بجميع الألوان.


كتب الجيب الصغيرة

في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، ظهرت كتب الجيب "المصغرة" أيضًا. كتب الجيب الصغيرة هذه أصغر حجمًا (مقاس A6 بدلاً من حجم A5) ولكنها تحتوي على صفحات أكثر قليلاً ، وتتألف بشكل حصري تقريبًا من إعادة طبع القصص في كتب الجيب بالحجم الكامل التي ظهرت سابقًا ، بدلاً من المواد الجديدة تمامًا.


سلسلة إضافية

منذ تسعينيات القرن الماضي ، تم إطلاق العديد من السلاسل الجانبية الإضافية ، تم طباعة بعضها في العديد من البلدان ، والبعض الآخر أكثر تحديدًا في مناطق قليلة. وتشمل هذه الكتب الكريسماس ، وعيد الفصح ، والصيف ، والشتاء ، والشتاء ، والهالوين ، والأعداد الكبيرة التي تجمع مزيجًا من النسخ المعاد طباعتها والقصص غير المُصدرة ، والكتب "المميزة" كبيرة الحجم المخصصة لسلسلة معينة (PKNA ، X-Mickey ، Mickey Mouse Mystery Magazine و Darkwing Duck و DoubleDuck وغيرها) ، وإصدارات مخصصة لشخصيات مختلفة. بعض هذه اللقطة واحدة ، والبعض الآخر يظهر بانتظام مختلف.

الاصدارات في بلدان مختلفة

يتم ترجمة القصص نفسها ، التي كتبها ورسمها في الغالب كتّاب وفنانون إيطاليون ، إلى لغات مختلفة وتظهر في كل بلد تقريبًا في نفس الوقت تقريبًا ، ولكن هناك اختلافات لمدة شهر أو شهرين بين جداول النشر في مختلف البلدان . نظرًا لعدم وجود صلة بين المشكلات بخلاف مجموعة الشخصيات المتكررة ، تم نشر الإصدارات المبكرة (حتى حوالي 30 #؟) في الغالب بترتيب مختلف في جميع أنحاء أوروبا ، وبالتالي فإن اللغة الألمانية رقم 3 على سبيل المثال ليست هي نفسها الدنماركية ، الفرنسية أو الفنلندية # 3. لم يتم أيضًا تكييف عدد قليل من I Classici (على سبيل المثال إصدار أولمبياد 1964 بالكامل بواسطة Romano Scarpa) خارج إيطاليا ، ولم تتم طباعة القصص باللغات المعنية حتى وقت لاحق.


تشمل الأسماء المحلية المختلفة لكتب الجيب دونالد داك او ميكي ما يلي:


الدنماركية: Jumbobog
الإستونية: ميكي حير كوميكسيكوجو
مصري : ميكى جيب 
الفنلندية : Aku Ankan Taskukirja
الفرنسية : ميكي باراد (من الإصدار رقم 723 مكرر ، أبريل 1966 إلى 1433 مكرر ، ديسمبر 1979)
الألمانية : Lustiges Taschenbuch (قبل الإصدار رقم 119 ، أبريل 1987 ، كان العنوان Walt Disneys Lustige Taschenbücher)
الأيسلندية: Myndasögusyrpa / Syrpa
الإيطالية: I Classici di Walt Disney
النرويجية: دونالد بوكيت
الإنجليزية: كتاب جامبو (بريطانيا العظمى ، تم إصدار 4 أعداد فقط ، 1981-1982)
الرومانية: Donald Duck de Buzunar (تم إصدار 4 أعداد فقط في عام 2011)
السلوفينية: Vesela žepna knjiga (تم إصدار 3 أعداد فقط ، كلها في عام 1997)
السويدية: Kalle Ankas Pocket
الهولندية: دونالد داك بوكيت
البولندية: Gigant Poleca (Komiks Gigant سابقًا)
الروسية: Комикс Disney (Komiks Disney) منذ عام 2010
اللاتفية: دونالد داكس - تافا كاباتا منذ عام 2012
التشيكية: Superkomiks
الصينية: 终极 米 迷 (Zhongji Mimi) منذ عام 2006 ، توقف في عام 2018


بدأ نشر كل هذه الكتب في 1967 و 1968 على التوالي ، باستثناء النسخة الفنلندية التي بدأت عام 1970 ، والنسخة البولندية التي بدأت في عام 1992 ، والأيسلندية التي بدأت في عام 1994 والإستونية التي بدأت في عام 2008. الطبعة الإيطالية ، التي نشرت منذ عام 1957 ، كان مصدر إلهام للطبعات الأوروبية اللاحقة .


مجموعة من اعداد ميكي جيب كل ما يخص ميكي جيب من اصدارات و سلسلة معلومات و تاريخ


مجلة ميكي ماوس هي إحدى منشورات و اصدارات مؤسسة والت ديزني الأمريكية المصورة التي سبقت كتاب المجلات المصورة الشهير عام 1940 لقصص وقصص والت ديزني . نقدم لكم نسخ عربية اصلية كاملة عالية الجودة مسح ضوئي من عرب كوميكس رائد الكوميكس العربي في العالم العربي و مصر و السودان و السعودية و سوريا و الالكبر في الدول و البلدان العربية و الشرق الاوسط عرب كوميكس و بالعودة للحديث عن كتيبات و مجلات ميكي جيب فقد كانت هناك ثلاثة إصدارات من العنوان - مجلتان ترويجيتان تم نشرهما من عام 1933 إلى عام 1935 ، ومجلة كشك لبيع الصحف تم نشرها من عام 1935 إلى عام 1940. وتطور المنشور تدريجيًا من كتيب مكون من 16 صفحة من القصص النصية المصورة واللوحات المصورة المكونة من صفحة واحدة إلى كتاب هزلي في حجم الكف او الكتيب الصغير مؤلف من اكثر من 99 صفحة يعرض طبعات من الرسوم الهزلية ميكي ماوس ودونالد داك و شخصيات اخرى مقدمة من عالم والت ديزني و استودياتهم المنتشره في العديد من البلدان الاوروبية و الامريكية ، او كما نعرفهم في عالمنا العربي ميكي و بطوط .



كلمات استخدمها للبحث عن الموضوع :

كل ما يخص ميكي جيب ، معلومات عن ميكي جيب ، كتيبات ميكي جيب ، تحميل ميكي جيب ، ميكي جيب دار الهلال ، مجلات الجيب للاطفال ، اقرأ اون لاين ، ميكي جيب بي دي اف ، ميكي جيب مجانا ، اعداد قديمة ، ميكي جيب زمان ، سلسلة ميكي جيب كاملة ، ميكي جيب الاصدارات الاجنبية ، مؤلفي ميكي جيب ، قصص ديزني ، مجلات للصغار ، تحميل مجاني اون لاين ، مكتبة ميكي ، دار الهلال اصدارات قديمة نادرة ، العدد الاول من ميكي جيب ، العدد الاخير من ميكي جيب ، كل اعداد ميكي جيب

إرسال تعليق

6 تعليقات

  1. ميكي جيب ده الي كنت مضيع مصر وفي دايما عليه

    ردحذف
  2. شكرا جزيلا لحفظ و تخليد هذا التراث النادر و ذكريات طفولتنا الحبيبة

    ردحذف
  3. باختصار هذا الموقع هو كنز

    ردحذف
  4. تحياتي للموقع الرائع و لعرب كوميكس علي المسح الضوئي الجميل لم ار اعداد بهذه الدقة من قبل

    ردحذف
  5. اريد عمل ارشيف الكتروني لمجلات و مجلدات ميكي و ميكي جيب و سعدت جداً بالعثور علي هذا الموقع

    ردحذف
  6. شكرا لكم جميعا على المجهود

    ردحذف