اخر اعداد مجلة ميكي

العدد الـ 2188 من مجلة ميكي الصادر بتاريخ : 27 من مارس 2003م


العدد الاخير من مجلة ميكي دار الهلال قد صدر في يوم السابع و العشرون من مارس عام 2003 و كان رقم العدد هو 2188 و قد كان هو اخر اعداد المجلة علي الاطلاق و نهاية حقبه امتدت لاكثر من نصف قرن بدأت من خمسينات القرن الماضي ، تركت مجلات ميكي دار الهلال اثر كبير لدي الاجيال سواء السابقة او الحالية و توارث حبها عند الكثيرين و برغم توقف اصدار المجلة الا ان النسخ المتوفره عند باعه الكتب القديمة و المكتبات جعلت وصول المجلة مستمر و متداول بين الاجيال و الايادي المختلفة الي يومنا هذا ..
نقدم عدد جديد وهو العدد الأخير من اعداد الالفية الجديدة من اصدارات مجلات ميكي دار الهلال و قد كان هذا العدد هو ختام اعداد المجلة علي الاطلاق  ، جاء الغلاف برسمه بسيطة حيث نرى بها ميكي يظهر ملوحاً بقبعته و قد تشير هذا الاختيار الي التحية او الوداع لكونه اخر اعداد مجلة ميكي علي الاطلاق ، و نرى ان العدد مليئ بالقصص القصيرة و قصص بطوط و المعلومات وهو ما يحتويه العدد من مغامرات ظريفة و قصص مضحكة و مسلية التي نعشقها و نبحث دائما عنها من قصص ميكي و اصدقائه و كذلك بطوط و العم دهب .. ايضاً نلتقي بمغامرات اطفال ابطال و بطوط الخبير 
العدد كامل للتحميل او القراءه اون لاين بجودة عالية و مسح ضوئي تم بواسطة عرب كوميكس


العدد بصيغة CBR & PDF


ميكي ماوس - صورة غلاف اخر عدد صدر من مجلة ميكي دار الهلال العدد الأخير



روابط تحميل العدد بالأسفل


قراءة العدد اون لاين ، الانتظار بضع ثواني حتي يظهر

       

في هذا العدد :

  • رسالة وداع مجلة ميكي
  • صفحات فكر و تسلية
  • قصة بطوط - الأفيال لا تنسى
  • موضوع البلي الصيني 
  • أطفال أبطال
  • بطوط .. و القمر الصناعي
  • حواديت ميني
  • موضوع حديقتك الصغيرة
  • بطوط الخبير
  • الرجل الذي شاهد الدب
  • صفحات منك و اليك
  • موضوع عن الباندا الضخم


---------------------------------

-* روابط التحميل *-



تم رفع العدد علي رابط PDF - للهاتف المحمول ننصح باستخدام الرابط الثاني
       

اقرأ ايضاً  //


اعداد مجلة ميكي الاولى { اول 30 عدد من هنا }


اخر اعداد سوبر ميكي دار الهلال " العدد 2187 من هنا


---------------------------------

اقرأ اون لاين من صفحات العدد : 


شهد العدد الأخير من مجلة ميكي رسالة وداع و كان نصها الاتي

اعزائي قراء ميكي ... علي مدار اكثر من اربعين عاماً .. حاولنا قدر جهدنا ان نقدم لكم مجلة متميزة ، حازت علي اعجابكم و علي مدار الاجيال المتعاقبة ، وساهمت في تعزيز سمعة والت ديزني في العالم العربي . و في السنوات الاخيرة كانت هناك بعض الاشتراطات من مؤسسة ديزني العالمية حول طريقة الطباعة ، وقد استجابت دار الهلال لهذه المطالب و طبعت المجلة علي احسن ما يكون مما ترتب عليه زيادة تكلفة المجلة ، و حاولنا قدر جهدنا ان نتحمل جزءاً من الخسارة حتي تصل اليكم المجلة بسعر مناسب ولكن مؤسسة ديزني دأبت علي وضع المزيد من الاشتراطات ، وحرمت دار الهلال من توزيع المجلة في الاقطار العربية ، وهو الأمر الذي كان يعوض نوعا ما خسارة الدار ، فضلا عن ذلك الزمتنا بجزء محدد بالمجلة لصفحات الاعلانات لا نتعداه مما ضاعف الخسارة المالية ، ورغم جهودنا المتواصلة للوفاء بالتزامنا نحوكم ونحو مؤسسة ديزني ، الا انها في الاونة الاخيرة توقفت عن ارسال المواد ، ووصلت المفاوضات الي طريق مسدود ، وقررت انهاء التعاقد مع دار الهلال .. لذلك نأسف لاحتجاب المجلة عن الصدور بعد هذا العدد .. و علي امل بلقاء قريب في سلسلة اخرى اكثر تميزاً .. مؤسسة دار الهلال

  




------------------


موضوع " حديقتك الصغيرة " هل تحب البستنة ؟ لكن لا حديقة عندك ؟ ولنفترض ؟ يمكنك بكل سهوله صنع حديقة ! صغيرة .. لكن جميلة ! هيا .. شمر اكمامك و الي العمل ! 
موضوع عن الحدائق و افكار لزراعه النباتات بسهوله في المنزل و كذلك موضوع اخر بعنوان " ما هو !؟ " حيث عليك ان تقرأ جيداً الاوصاف المذكورة لكي تدلك علي حيوان معين ، حاول ان تعرف اسم هذا الحيوان قبل ان تقرأ الاجابة ..

يمكنكم قراءة الموضوع كاملاً من علي صفحات العدد

إرسال تعليق

4 تعليقات

  1. اتمنى ان ترجع مجلة ميكي الي دار الهلال مرة اخرى فالنسخة الجديدة من المجلة سيئة جدا وليس بها روح ولا ترجمة

    ردحذف
  2. شكرا جزيلا

    ردحذف
  3. خسارة ، بطلت اشتري ميكي بعد ما وقفت دار الهلال اصدارها

    ردحذف
  4. احببته

    ردحذف