أول 100 عدد من مجلة ميكي اصدارات دار الهلال

فهرس تحميل اول 100 عدد صدروا من قبل مؤسسة دار الهلال المصرية التي كانت تصدر مجلات ميكي في مصر و الشرق الاوسط و تقوم بتصديرها الي الدول العربية المختلفة ، في هذا الفهرس سنجد الاعداد الاولى جميعا بداية من عام 1959 حتي العدد المئوي الذي صدر في عام 1963 بالتحديد الفترة من خمسينات الي ستينات القرن الماضي ..


جميع الاعداد متوفرة بنسخ الكترونية عالية الجودة للتنزيل او القراءه اون لاين و علي اكثر من رابط تحميل مباشر و مجانا و يمكنكم الاحتفاظ بالاعداد علي الهاتف المحمول او الكمبيوتر او التابلت او غيره من الاجهزه الالكترونية و قراءه العدد في اي وقت ، نذكركم ان هذه الاعداد قديمة و توقفت عن الصدور و يعد امتلاكها مرخصاً و ذلك لندرتها و اهميتها الكبيرة لدي الاجيال السابقة الذين عشقوا و تربوا علي قصص و حكايات المجلة و بالاضافة الي ما تحتويه من معلومات و نصائح و قواميس مختلفه تفيد الكبار و الصغار مما يجعله فهرس و كذلك ارشيف لكثير من الاحداث التاريخية و تحديداً في مصر و الجمهورية العربية المتحدة ، يمكنكم تحميل الاعداد من الفهرس التالي :






































































الاعداد من 30 الي 1 من هـنا 


اذا واجهتم اي مشكلة في فتح و تشغيل الاعداد ، او قراءة العدد ..
كذلك يتم توفير روابط PDF لجميع الاعداد لتعمل علي جميع انواع الاجهزة


الاعداد بصيغة الـ CBR


للمزيد من الاعداد تابعونا علي صفحتنا علي الفيسبوك


اول 100 عدد من مجلة ميكي للقراءه و التنزيل مجانا


موقع مجلة ميكي تنزيل و تحميل جميع اعداد مجلات ميكي كوميكس كتب للاطفال بنسخ عاليه الجودة و حصرياً مجلدات دار الهلال كاملة الاعداد القديمة النادرة من النسخ العربية لمجلة ميكي المصرية منذ نشأه مجلة ميكي و حتي الالفينات 

الأعداد مرفوعة بروابط مباشرة للتحميل و بأكثر من صيغه CBR و PDF بحجم صغير جداً و نسخ سريعه علي جوجل درايف للقراءه اون لاين بدون تحميل و من خلال استخدام موقعنا يمكنكم الوصول الي جيع مجلة ميكي اعداد قديمة بجودة عاليه للتحميل من خلال رابط واحد حيث تقدم في المجلة قصص بندق و عبقرينو و قصص لوز في مجلة ميكي للقراءة و سيتم توفير تطبيق مجله ميكي و يتم تحديثة بأستمرار لضمان تحقيق الاستفادة و متابعة الحكم و النصائح و القصص و الحكايات و الطرائف و الالغاز من العدد


قصص وقصص والت ديزني ، التي يتم اختصارها أحيانًا WDC & S ، هي سلسلة كتب كوميدية أمريكية مختارات تضم شخصيات من أفلام وسراويل شركة والت ديزني ، بما في ذلك دونالد داك ، سكروج ماكدوك ، ميكي ماوس ، تشيب إن ديل ، ليل باد وولف ، سكامب و Bucky Bug و Grandma Duck و Brer Rabbit و Winnie the Pooh وآخرين. مع أكثر من 700 إصدار ، تعد القصص المصورة والقصص من والت ديزني أطول كتاب هزلي من إنتاج شركة ديزني في الولايات المتحدة ، مما يجعلها العنوان الرئيسي ، وهي واحدة من أفضل الكتب المصورة مبيعًا على الإطلاق. 

مقدمة إلى WDC & S كانت مجلة ميكي ماوس ، التي نُشرت في العديد من التجسيدات من عام 1933 إلى عام 1940. تم إطلاق WDC & S نفسها من قبل Dell في أكتوبر 1940 ، وتألفت في البداية من نسخ مأخوذة من أفلام ديزني المصورة دونالد داك وميكي ماوس وسلي سيمفوني التي أعيد تنسيقها للكتب المصورة والملونة. كانت أول قصة أصلية تم إنشاؤها لـ WDC & S هي The Flying Gauchito التي رسمها والت كيلي في رقم 24 (أغسطس 1942) ؛ القصة مقتبسة من رسم كاريكاتوري قصير مدرج في The Three Caballeros ، صدر في عام 1944. 

عادة ما يبدأ تنسيق المختارات الهزلية بقصة من 10 صفحات يظهر فيها دونالد داك ، وانتهى معظم العرض بقصة مسلسل أو منفردة يظهر فيها ميكي ماوس. أكثر الإصدارات شيوعًا ظهرت على جهاز دونالد داك ذو العشرة أجهزة الاستدعاء الذي كتبه ورسمه كارل باركس ، الذي بدأ السباق بالإصدار رقم 31 (أبريل 1943). توقف باركس عن إنتاج القصص الأصلية بعد الإصدار رقم 312 (سبتمبر 1966) ، ولكن تم إعادة طباعة قصصه باستمرار حتى الوقت الحاضر. شاركت كل هذه القصص تقريبًا في تأليف أبناء أخي دونالد ، هيوي وديوي ولوي ، مع ظهور متكرر كضيف من قبل إنشاء باركس ، Uncle Scrooge ، بالإضافة إلى Beagle Boys و Gyro Gearloose و Gladstone Gander.

بدأت قصص Bucky Bug في العدد رقم 20 (مايو 1942) بسلسلة من الصحف المعاد طبعها من الشريط الهزلي Silly Symphony ؛ بدأت قصص بوكي الأصلية لاحقًا ، في العدد رقم 39 (ديسمبر 1943). كانت قصص بوكي شهرية حتى عام 1950 ؛ لم يتم رؤيتها لعدة عقود ، ثم أعيدت من حين لآخر من عام 1988 حتى الوقت الحاضر ، بمزيج من المواد القديمة والجديدة.

بدأت قصص Li'l Bad Wolf في الإصدار رقم 52 (يناير 1945) وظلت سمة منتظمة لأكثر من عشر سنوات ، واستمرت في الظهور في غالبية الإصدارات حتى بعد توقف التشغيل المستمر. يُنظر إلى كارل بوتنر (1945-1946) وجيل تورنر (1948-1956) وديك ماتينا (2005-2008) عمومًا على أنهم أبرز مبدعي وولف الذين ظهروا في العنوان. في الآونة الأخيرة (2003 إلى الوقت الحاضر) ، حل Big Bad Wolf غالبًا محل ابنه باعتباره شخصية عنوان القصص.

ظهرت العديد من إصدارات الأربعينيات من القرن الماضي في مسلسلات ميكي ماوس من تأليف فلويد جوتفريدسون والتي أعيد طبعها من القصص المصورة اليومية لصحيفة ميكي ماوس. في وقت لاحق ، تولى بول موري رسم مسلسلات ميكي ماوس الأصلية ، مع قصص كتبها كارل فالبرج ودون كريستنسن من بين آخرين. شهدت الثمانينيات العديد من طبعات موري. شهدت التسعينيات والأوقات الحديثة قصصًا جديدة لميكي ماوس كتبها نويل فان هورن ورسمها سيزار فيريولي ، بالإضافة إلى بعض مسلسلات جوتفريدسون التي لم يتم كتابتها مسبقًا في شكل كتاب هزلي.

بحلول منتصف الخمسينيات من القرن الماضي ، كان العنوان هو أفضل كتاب هزلي مبيعًا في الولايات المتحدة ، حيث بلغ توزيعه الشهري أكثر من ثلاثة ملايين.  يصف Mark Evanier الانتشار الكبير بأنه نتاج "دفعة اشتراك قوية".  تم تقديم أقساط مختلفة للمشتركين الجدد ، بما في ذلك ملصق صغير منسوب إلى Walt Kelly تم الإعلان عنه على الغلاف الخلفي لـ WDC & S # 100 اعتبارًا من يناير 1949. 

في العديد من إصدارات الثمانينيات ، بالإضافة إلى الإصدارات المتفرقة من عام 2006 فصاعدًا ، تتصدر قصص Daan Jippes و / أو Freddy Milton Donald Duck العنوان. تضمنت الأعداد رقم 523 و 524 و 526 و 528 و 531 و 547 (كلها 1987-1990) قصصًا تمهيدية رسمها (وكتبها عادةً) دون روزا ، في حين تضمنت معظم الإصدارات من 1993-2005 تقدمًا بقلم ويليام فان هورن .

قام Walt Kelly من Pogo بتقديم فن الغلاف للعديد من القضايا بين # 34 و # 118 وقدم فنًا داخليًا للقضايا رقم 34-41 و 43.

كانت القصص المصورة والقصص من والت ديزني هي أطول كتاب هزلي في تاريخ ديزني ، مما يجعلها عنوانهم الرئيسي. بعد وصوله إلى الإصدار رقم 600 ، تحول إلى تنسيق الهيبة وظل كذلك حتى نهاية إصدار Gemstone Publishing في الإصدار رقم 698.

نشرت Boom Studios العنوان من عام 2009 حتى عام 2011 (الإصدارات من 699 إلى # 720).

بدأت شركة آي دي دبليو للنشر بنشر القصة المصورة في يوليو 2015 ، لتستمر في التسلسل الرقمي من # 721. كان العدد الأخير لـ IDW من قصص وقصص والت ديزني # 743 ، تم نشره في سبتمبر 2018. في تلك المرحلة ، أعادت IDW تسمية العنوان إلى Disney Comics and Stories ، مع إعادة تشغيل الترقيم من رقم 1 ، ولكن أيضًا مع الاحتفاظ بالترقيم القديم (# 744) ، الذي يظهر في المؤشرات في صفحة المحتويات. [8] تم جمع بعض مقاطع العنوان في مجموعة Timeless Tales. تنشر IDW العنوان الجديد في جدول زمني نصف شهري تقريبًا ، مع إصدار # 7 في سبتمبر 2019. 

تم نشر الكتاب في الأصل بواسطة Dell Comics (1940-1962) ، وكان هناك العديد من الإحياء على مر السنين ، واستمرار نفس الترقيم الموروث. تم نشر الإحياء من قبل Gold Key Comics (1962–1984) ، Gladstone Publishing (1986-1990) ، Disney Comics (1990-1993) ، عودة إلى Gladstone Publishing (1993-1999) ، Gemstone Publishing (2003-2008) ، Boom ! استوديوهات (2009-2011) و IDW للنشر (2015 إلى الوقت الحاضر).

Mickey Mouse Adventures كان كتابًا فكاهيًا لشركة Disney تم نشره لأول مرة بواسطة Disney Comics من عام 1990 إلى عام 1991. وقد ظهر ميكي ماوس باعتباره الشخصية الرئيسية جنبًا إلى جنب مع شخصيات أخرى من عالم ميكي ماوس. يشبه إلى حد ما أسلوب سلسلة الرسوم المتحركة DuckTales ، فقد استند إلى استمرارية المواد المطبوعة السابقة التي قام ببطولتها ميكي ، وخاصة قصص فلويد جوتفريدسون في الشريط الهزلي لميكي ماوس.

عادة ما تظهر هذه القصص ميكي ، بمساعدة الأصدقاء القدامى جوفي ، دونالد داك ، بلوتو ، ميني ماوس ، هوراس هورسكلار ، وكلارابيل كاو ، يخوضون مغامرات داخل أو خارج موسيتون ضد أعداء مثل The Phantom Blot و Big Bad Pete و Emil Eagle ، وحتى الأشرار الوافدين الجدد مثل Wiley Wildbeest و Ms. Vixen و Prince Penguin. السمة الرئيسية كتبها كتاب معاصرون مثل مايكل تي جيلبرت ومارف ولفمان وآخرين. كانت ميزات النسخ الاحتياطي عبارة عن إعادة طبع لقصص ميكي ماوس الهزلية الكلاسيكية. ركض الكتاب الهزلي لـ 18 إصدارًا من أبريل 1990 إلى سبتمبر 1991.

من أغسطس 2004 إلى أكتوبر 2006 ، نشرت Gemstone Publishing سلسلة أصغر حجمًا من مغامرات ميكي ماوس ، جنبًا إلى جنب مع Donald Duck Adventures. يتألف الكتاب نصف الشهري من 128 صفحة وعادة ما يحتوي على ثلاث قصص أطول أو أكثر تظهر ميكي والعديد من شخصيات ديزني الأخرى. تم تجاهل ترقيم إصدار سلسلة Disney Comics الأصلية ، حيث تم ترقيم الخلاصة من 1 إلى 12 (تم الإعلان عن الإصدارين 13 و 14 ، ولكن تم إلغاؤهما).

كان Mickey Mouse Adventures هو الكتاب الهزلي الوحيد الذي تم نشره في الأصل بواسطة Disney Comics وتم نشره مرة أخرى بواسطة Gemstone ولكن لم تنشره شركة Gladstone مطلقًا.

كانت شركة Mickey Mouse Adventures إحدى منشورات الكتب المصورة في الولايات المتحدة الأمريكية. تم نشره من قبل ديزني كوميكس من 1990 إلى 1991 ومن قبل Gemstone من 2004 إلى 2006. تحت إدارة Disney Comics ، احتوت على قصص ميكي ماوس مستوحاة من مغامرات الثلاثينيات المخططة التي قام بها فلويد جوتفريدسون. تضمنت هذه القصص ميكي ماوس وصديقه Pippo و Pluto و Minni و Orazio Cavezza و Clarabelle ، وأعداء مثل Black Spot و Pietro Gambadilegno و Spennacchiotto وأعداء جدد مثل Wiley Wildbeest و Ms. Vixen و Prince Penguin. القصة الرئيسية كتبها كتاب معاصرون مثل مايكل تي جيلبرت ومارف ولفمان وآخرين. كانت القصص الجانبية معاد طبعها من الكتب المصورة الأمريكية. صدرت المجلة 18 عددًا من أبريل 1990 إلى سبتمبر 1991.

من أغسطس 2004 إلى أكتوبر 2006 ، نشرت Gemstone Publishing مجلة ذات غلاف ورقي باسم Mickey Mouse Adventures ، بالإضافة إلى مجلة أخرى بنفس التنسيق تسمى Donald Duck Adventures. كانت المجلة نصف الشهرية تحتوي على 128 صفحة وعادة ما تحتوي على ثلاث قصص أو أكثر مع ثلاثة أسطر لكل صفحة من الإنتاج الدنماركي (إيغمونت) أو الإيطالي (موندادوري / ديزني إيطاليا). احتلت قصص إيغمونت معظم الصفحات ، والتي وصلت بفضل أعمال بايرون إريكسون إلى الأحجار الكريمة المترجمة بالفعل إلى الإنجليزية ، بينما كان لابد من ترجمة الصفحات الإيطالية (واحدة في العدد) من الصفر. كانت القصص الإيطالية المنشورة حديثة جدًا وتم نشرها على Topolino من 1998 إلى 2004. ولكن في إحدى الحالات ، نشرت Mickey Mouse Adventures قصة إيطالية قديمة جدًا ، وهي تحفة Topolino e la بعد دلتا (1959) لرومانو سكاربا (MMA # 11) .

بدأ ترقيم إصدار MMA Gemstone مرة أخرى من n. 1 تجاهل أرقام إدارة ديزني كاريكاتير. صدر 12 عددًا من هذا المنشور ، بينما تم إلغاء الرقمين 13 و 14. في الواقع ، أُجبرت الصحيفة على الإغلاق بسبب ارتفاع تكلفة الورق.

كان Mickey Mouse Adventures هو المنشور الوحيد من Disney Comics الذي تنشره Gemstone ولكن ليس بواسطة Gladstone.


mickey arabic comics stories magazine download PDF for free , walt disney books for childrens in middle east mickey mouse and disney family minnie mouse and donald duck and uncle scrooge in Arabic stories and comics book full colored with mickey and minnie drawing by Egypt publishers and 

mickey mouse arabic magazine started to publish in egypt at 1959 and still issued untel today and by using our site you can downlead all the comics and books and stories as  pdf and free high scanned 

epic mickey mouse arabic magazine online pdf and donald duck arabic comics free install and download old mickey comics all  comics in arabic writing 


إرسال تعليق

7 تعليقات

  1. نريد المزيد من الأعداد تكفون

    ردحذف
  2. جميله جدا كل دي إعداد PDF

    ردحذف
  3. بارك الله فيكم لاسعادنا

    ردحذف
  4. في السبعينات كنت اتردد علي دار الهلال بشارع المبتديان وكنت اظهر علي صفحات المجلة واسمي حسن محمود عثمان بس انا ناسي ارقام هذة الاعداد ارجوكم ساعدوني ولي اعمال كثيرة منشورة ساعدوني

    ردحذف
  5. تسلم ايديكم .. عاوزين اعداد اكتر بالله عليكم

    ردحذف
  6. روعة تبارك الله

    ردحذف
  7. ابحث عن اعداد نهضة مصر كنسخ PDF للتحميل هل يمكنكم توفيرها علي موقعكم
    اعلم انكم نشرتم بعض هذه الاعداد لكني اريدها كاملة من فضلك

    ردحذف