أول 750 عدد صدر من مجلة ميكي القديمة دار الهلال

تحميل اعداد مجلة ميكي القديمة اصدار دار الهلال التي بدأت من فتره الخمسينات بروابط مباشرة وسريعه اكثر من 750 عدد كامل و مرفوع باعلي جودة تم رفعهم جميعاً للتحميل مجانا من قبل عشاق مجلة ميكي وهواه قراءه القصص القديمة بعض الاعداد متوفره باكثر من صيغه لتعمل علي جميع الهواتف و التابلت و الاجهزه 


جاري رفع الروابط ، انتظرونا قريباً     تم رفع الاعداد 

الاعداد من 1 الي 100 من هنا  
الاعداد من 101 الي 500 من هنا



الاعداد بصيغة الـ CBR


شرح طريقة تشغيل المجلة وقراءه القصص علي الهاتف ، او الكمبيوتر باعلي جودة من هنا 

 للمزيد من الاعداد و القصص و السلاسل الكاملة تابعو صفحتنا علي الفيسبوك



تحميل اول 750 عدد من مجلة ميكي القديمة اصدار دار الهلال بالترتيب بدايه من الخمسينات و الستينات و السبعينات و الثمانينات تحميل جميع الاعداد بروابط مباشرة كاملة مجانا اون لاين




اقرأ ايضاً : 
سلسلة سمير يقدم ميكي  - سلسلة مغامرات بطوط - سلسلة مغامرات عم دهب 
مجلة ميكي ماوس هي إحدى منشورات و اصدارات مؤسسة والت ديزني الأمريكية المصورة التي سبقت كتاب المجلات المصورة الشهير عام 1940 لقصص وقصص والت ديزني . كانت هناك ثلاثة إصدارات من العنوان - مجلتان ترويجيتان تم نشرهما من عام 1933 إلى عام 1935 ، ومجلة كشك لبيع الصحف تم نشرها من عام 1935 إلى عام 1940. وتطور المنشور تدريجيًا من كتيب مكون من 16 صفحة من القصص النصية المصورة واللوحات المصورة المكونة من صفحة واحدة إلى كتاب هزلي مؤلف من 64 صفحة يعرض طبعات من الرسوم الهزلية ميكي ماوس ودونالد داك ، او كما نعرفهم في عالمنا العربي ميكي و بطوط .

تم تأسيس الإصدار الأول من المجلة على يد كاي كامين ، ممثل التجارة لمؤسسات والت ديزني ، وتم توزيعه من قبل المتاجر الكبرى ودور السينما التي روجت لمنتجات ديزني. تم طباعة تسعة أعداد بين يناير وسبتمبر عام 1933. في نوفمبر 1933 ، تم إطلاق الإصدار الثاني كهدية ترويجية لمصانع الألبان المحلية ، قام بتحريره كاتب الدعاية والكاتب هال هورن من United Artists. تم نشر 24 عددًا حتى أكتوبر 1935.

في صيف عام 1935 ، نشرت مجلة ميكي ماوس الثالثة من قبل هورن ، بدعم من Kamen و Walt Disney Enterprises. كانت هذه مجلة كشك للجرائد بالحجم الكامل من القصص القصيرة والقصائد والألغاز واللوحات المصورة ، والتي روجت لأفلام ديزني والرسوم المتحركة والمنتجات. في السنة الأولى للمجلة ، دخل هورن في الديون واضطر إلى تسليم المجلة إلى كامين ، الذي واصل النشر. في عام 1937 ، دخل كامين في شراكة مع شركة Western Printing and Lithographing Company ، التي طورت محتوى المجلة وتنسيقها على مدار عدة سنوات إلى شكلها النهائي ، القصص المصورة والقصص من والت ديزني ، والتي أصبحت واحدة من أفضل الكتب المصورة مبيعًا على الإطلاق. 

في عام 1932 ، أصبح كاي كامين الممثل التجاري لمؤسسات والت ديزني. في يناير 1933 ، أطلق هو وشريكه في العمل ستريتر بلير (مثل كامين بلير) الإصدار الأول من مجلة ميكي ماوس. كان المنشور عبارة عن كتيب بحجم ملخص من 16 صفحة بغلاف من لونين مطبوع باللونين الأسود والأحمر ، وداخله أبيض وأسود. تم تسعير الإصدارين الأولين بخمسة سنتات ، ولكن ربما تم منح معظمهما مجانًا ، واختفى السعر من الغلاف مع الإصدار رقم 3. وبدلاً من أن تكون المجلة مشروعًا لكسب المال ، كان القصد من المجلة أن تكون أداة لجذب الأطفال وأولياء أمورهم إلى متاجر ميكي ماوس "الرسمية" ودور السينما التي تروّج لرسوم ديزني الكرتونية.  تم نشر تسعة أعداد بين يناير وأيلول 1933. 

ظهر ميكي ماوس وميني ماوس على الغلاف ، وفي بعض الأحيان برفقة الكلب بلوتو وأصدقائهم هوراس هورسكولار وكلارابيل كاو. رسم غلاف العدد الأول الفنان جون ستانلي في كامين. 

يبدأ العدد الأول برسالة محرر "كتبها" ميكي: "أنا ميكي. أضع صورتي في هذه الصفحة حتى تعرف كيف سأبدو في المرة القادمة التي تشاهدني فيها في السينما. أنا صاحب الحذاء الصغير و Mouth-um-um-um-um ؛ um-um-um-um ".

في العدد الأول ، قدم ميكي "كلمة مرور ميكي ماوس الرسمية" ، والتي كانت: Spingle Bell! تشيكو!  تم استخدام "كلمة المرور" هذه طوال فترة تشغيل المجلة. للاحتفال بحدث جدير بالملاحظة - فعل عمل صالح ، أو خط إنتاج جديد - تمت إضافة الحرف "K" إلى نهاية كلمة المرور.  على سبيل المثال ، إعلان على الغلاف الخلفي للعدد الأول يعلن ، "ميني ماوس تقول: هذه القمصان الصوفية اللطيفة هي" Spingle-Bell Chicko-K ".  للترويج لكلمة المرور ، تم تخصيص زر pinback في المتاجر والمسارح المزينة بصورة ميكي ماوس والكلمات "Spingle-Bell-Chicko-K".

هناك خمس صفحات في العدد الأول تمثل في الأساس توضيحًا موضعيًا لميكي ماوس ، وسلسلة من النصوص غير المنطقية: المقدمة ، والصفحة التالية حيث يلقي ميكي بكمة على صورة مؤطرة لوالت ديزني ، وثلاث صفحات تحت عنوان "عطس" والجبن "،" كل شيء عن ماذا! " و "أين كل شيء عن ذلك!" هناك صفحتان بهما مقاطع فكاهية قصيرة - واحدة عن ميني تطلب من ميكي أن يغني أغنية ، والأخرى عن ميكي ونيص وشجرة تفاح. هناك قصة نصية مكونة من صفحتين كتبها ميني عن مغامراتها في التزلج ، مع رسوم توضيحية لها ولهوراس على الزلاجات ، وقصة من صفحتين من تأليف "رافلز" عن القطط والقمر. تمت إعادة طباعة العدد الأول بكامله في فبراير 1996 في القصص المصورة والت ديزني # 601.


بدأت التغييرات في سوق مجلات الأطفال في التأثير على شكل مجلة ميكي ماوس في عامها الأخير. في أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي ، نمت شعبية الكتب المصورة الأمريكية ، مع تقديم سوبرمان في أبريل 1938 في كاريكاتير أكشن رقم 1 ، والذي يعتبر بداية العصر الذهبي للكاريكاتير. كان يُنظر بشكل متزايد إلى تنسيق القصة / النشاط / لوحة الكمامة لمجلة ميكي ماوس على أنها قديمة.

حاولت المجلة المواكبة ، حيث قدمت أول إعادة طبع متسلسلة لاستمرارية ميكي ماوس اليومية (Mighty Whale Hunter) بدءًا من الإصدار رقم 41 (فبراير 1939). ومع ذلك ، يقول باريير ، "قد يبدو تحويل مجلة ميكي ماوس إلى كتاب هزلي وكأنه استجابة واضحة وجذابة [للمنافسة]. ولكن بحلول منتصف عام 1939 ، بعد عامين من إعادة طبع أفلام ديزني المصورة ، بدأت تظهر في المجلة ، لم يؤسس أبدًا أكثر من موطئ قدم ، وعادة ما كان يتألف من خمس صفحات فقط. وعلى الرغم من صيحات الاستهجان العرضية للرسوم الهزلية على غلاف المجلة ، كان هناك دائمًا شعور بأن محرريها يحسدون على الصفحات المعطاة لهم ".

كان العدد رقم 48 (سبتمبر 1939) هو أول عدد يتم نشره بالألوان الكاملة ، ولكن عدد صفحات القصص المصورة ظل كما هو ، مع وجود ميزة النص غير التابعة لشركة ديزني Peter the Farm Detective حتى الآن على الأقل. العدد رقم 54 (مارس 1940).  في العدد رقم 57 (يونيو 1940) ، تقلصت المجلة إلى حجم الكتاب الهزلي التقليدي.

يُنظر إلى العدد الأخير ، رقم 60 (سبتمبر 1940) ، على أنه "قضية انتقالية" ، حيث أصبحت المجلة كتابًا فكاهيًا كاملًا ، في الوقت المناسب تمامًا لإعادة التشغيل. تضاعف الحجم إلى 64 صفحة ، وهو الحجم المعتاد للكتاب الهزلي في ذلك الوقت ، بما في ذلك 34 صفحة من طبعات الرسوم الهزلية المصورة.


بدءًا من إصدار أكتوبر 1940 ، تمت إعادة تسمية المجلة باسم قصص وقصص والت ديزني ، وبدأت من جديد بنظام ترقيم جديد. العنوان الجديد اقترحته إليانور باكر ، مديرة التحرير في مكتب الساحل الغربي الغربي. كان الناشر لا يزال K.K. المنشورات ، ولكن بحلول هذا الوقت كان الغربي هو المالك الوحيد للعلامة التجارية. قام ويسترن بطباعة المجلة ، وتولت شركة Dell Publishing (التي شكلت شراكة مع Western في عام 1938) الإدارة والتوزيع.

بلغ عدد صفحات القصص المصورة والقصص الجديدة لوالت ديزني 64 صفحة ؛ في العدد الأول ، 45 صفحة تم إعادة طبعها لشرائط هزلية لدونالد داك وميكي ماوس. لا يزال الكتاب الهزلي يتضمن بضع صفحات من الألغاز والقصائد وألغاز الكلمات المتقاطعة ، بالإضافة إلى ثلاثة تعديلات نصية لأفلام ديزني القصيرة ، لكن عصر مجلة الأطفال انتهى بالتأكيد. 

في أكتوبر 1940 ، بيع العدد الأول من القصص المصورة والت ديزني 252000 نسخة ، وفي غضون بضعة أشهر ، بدأ الكتاب الهزلي في زيادة عدد نسخه المطبوعة بمقدار 100000 أو أكثر كل شهر. من خلال العدد رقم 23 (أغسطس 1942) ، كان الكتاب الهزلي يطبع مليون نسخة لكل عدد. وصل عددهم إلى 2 مليون نسخة بالعدد 66 (مارس 1946) و 3 ملايين نسخة بالعدد 131 (أغسطس 1951). وصلت المجلة إلى ذروتها عند 3115000 نسخة من العدد رقم 144 (سبتمبر 1952) ، [23] وتعتبر من أفضل الكتب المصورة مبيعًا على الإطلاق.



بدأت قصة Mickey Mouse Comic Strip Story في يناير 1930 بإطلاق شريط فكاهي يومي مرخص من King Features Syndicate ورسمه Ub Iwerks وحبر عليه Win Smith. يحل Floyd Gottfredson محل April Iwerks ، الذي غادر للتو الاستوديو. في 10 يناير 1932 ، أطلق إيرل دوفال لوحة ميكي ماوس صنداي ستوري. في 17 يناير ، تولى جوتفريدسون هذه الطبعة.

يستمر عام 1932 بعدة طبعات متباينة مثل :

كتاب كبير صغير مخصص لميكي ماوس نشرته دار النشر ويتمان ؛
كتاب ترويجي من 48 صفحة مصحوب بفيلم من إنتاج شركة United Artists ؛
أول إصدار لميكي ماوس ميلوديون في نوفمبر.
كان عام 1933 نقطة تحول مع نشر أول مجلة في إيطاليا مع ميكي ماوس ، توبولينو (العدد الأول في ديسمبر 1932 ، نُشر في ميلانو).

في يناير 1933 ، أطلق كاي كامين مجلة ميكي ماوس ، والتي تم إنتاج وتوزيع تسعة منشورات شهرية فقط في المسارح والمتاجر الكبرى 1،2. .

استؤنف النشر في نسخة ثانية في نوفمبر 1933 ، بنفس التنسيق ، بدعم من منتجي الحليب الأمريكيين الذين استخدموه كوسيلة إعلانية ، وهو منشور استمر حتى أكتوبر 19352.

في 5 يونيو 1934 ، سجلت شركة والت ديزني للإنتاج علامة ميكي ماوس التجارية لنشر الكتب والمجلات والصحف. يتم استخدامه في لافتات القصة. في 21 أكتوبر ، نُشر أول عدد فرنسي من جورنال دي ميكي 3 في باريس.

في 15 مايو 1935 ، تم إطلاق النسخة الثالثة من مجلة ميكي ماوس بسعر 10 سنتات. ينتهي الإصدار الثاني في أكتوبر بينما يعمل الإصدار الثالث على أساس شهري 2.

النسخة الثالثة اعتمدت في أربعينيات القرن الماضي تنسيقًا كلاسيكيًا لهذا النوع من النشر 2،4.

في عام 1936 ، تم إطلاق نسخة صربية تسمى Mikijevo Carstvo (نُشرت حتى عام 1941) بالإضافة إلى نسخة سويدية باسم Musse Pigg-tidningen. تم نشر هذا الأخير بواسطة Åhlén & kerlund وسيتم نشر 23 مطبوعة حتى عام 1938.

في عام 1940 ، عندما تغير حجمها ، توقفت مجلة ميكي ماوس في سبتمبر 19402 ، 4 وأصبحت قصصًا وقصصًا من والت ديزني.


كلمات استخدمها للبحث عن الموضوع :
كتب مجلة ميكي | تحميل روايات ميكي القديمة | مجلة ميكي دار الهلال كاملة | تحميل مجموعة من اعداد مجلة ميكى | مجلة ميكي PDF | مجلات دار الهلال القديمة | تحميل كتب قديمة | تحميل مجلات نادرة | تحميل كتب اطفال ومجلات للصغار و النشأه | مجلد ميكي كامل للتحميل | مجلات CBR | مجلة ميكي اون لاين مجانا | تحميل مجلات ميكي دار الهلال النادرة و القديمة كاملة رابط واحد مجانا اون لاين | تحميل 750 عدد من مجلة ميكي | تحميل روابط ميديا فاير مباشرة | مجلات ميكي الخمسينات و الستينات و السبعينات للتحميل مجانا باعلي جودة | قصص بطوط و ميكي و عم دهب | قصص ومجلات عم بطوط و الاولاد و زيزي | كتاب عم دهب | حكايات بطوط و زيزي ومحظوظ | قصة عم دهب و عصابة القناع الأسود و الساحرة سونيا | مجلة ميكي نهضه مصر تحميل مجانا اون لاين | مجلة ميكي الجديدة تحميل | ارشيف مجلة ميكي الالكتروني كامل | سعر مجلة ميكي | جميع اعداد مجلة ميكي دار الهلال | موقع اعداد مجلة ميكي القديمة للتحميل | مجلد سوبر ميكي PDF | مجموعة اعداد مجلات ميكي و مجلات سمير للتحميل مجانا اون لاين القراءه للأطفال الاعداد القديمة | تحميل 350 عدد من مجلة ميكى للاطفال pdf رابط محدث داونلود | arabic comics disney | mickey magazine free download | donald duck arabic stories and books | uncle scrooge books CBR | disney comics in arabic free download PDF books and CBR for children and read online
تحميل مجموعه من اعداد مجله ميكي وبطوط | مجله ميكي المصريه القديمة | قراءه مجلات اطفال اون لاين | كتب اطفال مكتبة مجانية الكترونية للتحميل و القراءة مجانا للجميع الكبار و الصغار بروابط مباشرة بدون اعلانات | اقدم عدد من مجله ميكي النسخة القديمة | قصص بطوط و العم دهب و سوسو و لولو و توتو و زيزي و لوز و الجدة بطه و العم بطوط و محظوظ ولوز و السناجب تيك و تاك و ميكي و بندق و ميمي و جوفي و الساحرة سونيا و عصابه القناع PDF | قصص اطفال مسلية و جميله 2020 | قصص ديزني للاطفال مجانا PDF | حكايات ملونة و قصص للصغار كاملة | جميع اصدارات مجلة ميكي ماوس المصورة برابط واحد | طريقة تحميل مجلة ميكي نهضه مصر النسخة العربية اصدار مصر المجلة الجديدة | مجلات سمير والمجلات القديمة المصرية اصدارات دار الهلال للطباعه و النشر نسخ حديثه للتحميل | قصص عم دهب | حكايات عم دهب و الفلوس و بطوط | النسخ العربية لمجله ميكي | free download mickey stories in arabic | قصص بطوط وعم دهب PDF | مجلات CBR مجانا للتحميل
Disney Mickey Mouse Arabic Comics children's book | arabic Kids Story Books donald duck
مجلة ميكي | مجلة ميكي 2020 | مجلة ميكي العدد 2020 | مجلة ميكي جيب PDF | مجلة ميكي العدد 1000 | مجلد ميكي الذهبي pdf جميع اعداد مجلة ميكي دار الهلال | مجلة ميكي العدد 500 | مجلة ميكي pdf | مجلة ميكي العدد 1 | مجلة ميكي ماوس | مجلة ميكي جيب | مجلة ميكي نهضة مصر | مجلة ميكي اونلاين | مجلة ميكي الامارات | مجلة ميكي العدد 2 | مجلة ميكي ماوس pdf | مجله ميكي اونلاين | مجله ميكي ماوس | مجله ميكي جيب | مجله ميكي نونا المجنونة | مجله ميكي فيديو | مجله ميكي في السبعينيات | مجله ميكي الاطفال | مجله ميكي عرب كوميكس فقط | مجله ميكي للقراءة | مجله ميكي العدد 8 | مجله ميكي ال عدد ٧٢١ | مجله ميكي اون لاين | mykie | myky

إرسال تعليق

10 تعليقات

  1. تسلم ايديكم شغل عالي

    ردحذف
  2. ألف شكر للأخوة الأعزاء على هذه الاعداد من مجلتنا الشقراء وعلى الهدية الرائعة ..نسأل الله الرحمة والغفران لموتاكم وموتانا

    ردحذف
  3. استغفرالله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر ولاحول ولاقوة الابالله

    ردحذف
  4. هل صليت على النبي اليوم ؟
    سيدنا محمد صلي الله عليه و سلم

    ردحذف
  5. شكرا للقائمين على هذا الموضوع

    ردحذف
  6. الشكر لن يكفي و لن تسعني الكلمات لأعبر لكم عن احساسي عندما وجدت موقعكم هذا المليئ بالإعداد و المجلات التي أعادت طفولتي و ذكرياتي مع مجلات ميكي في ذلك الزمان الذي لم نكن نحمل فيه هم شئ

    ردحذف
  7. متي سيتم اضافة الاعداد بعد 750 حيث اني اراها موجودة في موقعكم و لكن لم تدرج في هذا الفهرس بعد

    ردحذف
  8. السلام عليكم، الا يوجد رابط واحد لكل الاعداد؟ تحميلها مفردا صعب وياخذ وقت

    ردحذف
  9. في انتظار المجموعة التالية من الاعداد

    ردحذف