الخــارقـون

 العدد الخامس من سلسلة كلاسيكيات ديزني - الخارقون -


استعد للاثارة و المخاطرة وانت تشارك الخارقين في مغامراتهم المدهشة لهزيمة الشر !

صيغة القصة PDF 


قصص الخارقون والت ديزني بالعربي سلسلة كلاسيكيات للتحميل مجانا PDF


في اثناء العصر الذهبي للخارقين ، كان الرجل الخارق هو اعظم ابطال العالم ، فبطاقة القوة الخارقة قبض علي المجرمين و منع الكوارث ووقي الناس من الشرور . 

و كان اشد معجبي الرجل الخارق ولد يدعي صديق ، و قد كان صديق يتمني بلا امل ان يصبح خارقاً مثل بطله و قرر ان يغير اسمه الي الولد الخارق كما انه اخترع ايضاً حذاء صاروخي مكنه من ان يطير

و سأل الرجل الخارق اذا كان من الممكن ان يصبح ذراعه اليمني و مساعدة ، لكن الرجل الخارق اخبر صديق ان الاحذية المخترعه لا تحول شخصاً الي خارق فالخارقون يولدون هكذا ولا يصنعون .

وتزوج الرجل الخارق من امراه خارقة اخرى ، و هي مطاطية و احب الخارق و الخارقة بعضهما وكان المستقبل يبدوا مشرقاً الي ان وقعت الكارثة !

تابع احداث قصة الخارقون من خلال قراءتها و الاستمتاع بالصور و الاحداث من خلال تحميلها او قراءتها اون لاين من الروابط التالية 





الأبطال الخارقون (أو كما يعرف أيضاً بعنوان أبطال خارقون) هو فيلم رسوم متحركة كوميدي أمريكي من نوعية أفلام الأبطال تم إنتاجه عام ٢٠٠٤، ويحكي عن عائلة من الأبطال الخارقين يضطروا إلى إخفاء قواهم الخارقة للتعايش كمواطنون طبيعيون. وهو فيلم بيكسار المرسوم السادس . الفيلم من كتابة وإخراج براد بيرد، مخرج ومستشار تنفيذي سابق لمسلسل آل شمشون، ومن أنتاج بيكسار وتوزيع أفلام والت ديزني.

تدور أحداث الفيلم حول "البطل الخارق" (Mr. Incredible) يقوم بمساعدة رجال الشرطة على تطبيق العدالة. يتعرف في إحدى مغامراته على الـ"مطاطية" وينتهي الأمر بزواجهما. وفي مؤامرة ضد الخارقين يتم إصدار قوانين ضدهم تمنعهم من العمل بطبيعتهم الخارقة فيضطر هذان الاثنين للتوقف عن عملهما. وبعد فترة من الزمن وبعد انجابهما لولدين: "الخفية" و"السريع" تعرض عليهما مهمة فيضطران لتخفيف وزنهما والتمرين من جديد ولكنهما يقعان في العديد من المتاعب بمشاركة زملاء البطولة القدامى.



قراءه و تحميل قصة الخارقون من سلسلة كلاسيكات ديزني النسخة العربية اصدار نهضة مصر 

إرسال تعليق

0 تعليقات