الفصل الثالث من سلسلة شباب دهب

القصة رقم ( 3 ) من سلسلة شباب دهب للمبدع دون روزا


القصة بصيغة CBR

في هذا الفصل سيترك دهب حياه البحر كمساعد للقبطان علي مركب عمه و يذهب للغرب المتوحش و هناك سيقابل عده شخصيات مثل موردو ماكنزي و روزفلت رئيس الولايات المتحدة ! و المزيد من الشخصيات التاريخية ..


The Buckaroo of the Badlands	PDF Arabic and English full





شباب و حياة دهب ماكبط الفصل الثالث بعنوان { راعي بقر الأراضي الموحشة }

هذا الفصل يعد رائعه ل دون روزا حيث قام بعمل كامل قائم علي سد الثغرات في قصص كارل باركس ليخلق للعم دهب قصه حياه ملحميه لعمره المديد الذي صرح روزا انه مائه عام في تلك القصص جعل ذهب يمر بحياه حافله و يقابل العديد من المشاهير
ففي هذا الفصل يترك دهب حياه البحر كمساعد للقبطان علي مركب عمه و يذهب للغرب المتوحش و هناك سيقابل عده شخصيات تاريخيه مثل

موردو ماكنزي - هو مليونير اسكتلندي و رحاله و هو من اوائل المستثمرين في سلاله الابقار (انجوس angus cattle ) الشهيره و الذين استقدموها الي الولايات المتحده
و جيسي جيمس و هو زعيم عصابه و لص قطارات مشهور
و تيدور روزفلت و هو رحاله ثري مغامر في مقتبل حياته قبل ان يصبح سياسي مشهور ثم رئيس الولايات المتحده


الترجمه منقوله من نسخة دار الهلال و الاعداد الفني لـ وائل ماهر مشرف منتدي عرب كوميكس



في عام 1880 ، سافر الشاب البخيل ماكدوك إلى أمريكا بحثًا عن ثروته. في طريقه إلى نيو أورلينز ، يبحث عن عمه أنجوس "Pothole" McDuck ، ويساعده كعامود على متن زورقه البخاري جنبًا إلى جنب مع المخترع والمهندس Ratchet Gearloose ، في سباق ليكون أول من يصل إلى موقع على طول نهر المسيسيبي لإنقاذ شحنة من الذهب من سفينة غرقت قبل 30 عاما أثناء نقلها للحكومة. يسعى افراد عائلة القناع أيضًا إلى الحصول على الذهب ويأتي لمحاربة دهب و Pothole حوله.


بعد أن تم القبض عليهم من قبل عصابة القناع ، يقوم دهب بخداعهم ، ويتم تدمير زورقهم النهري. في النهاية ، لا أحد يحصل على الذهب ، حيث تستعيده الحكومة. ثم يأخذ دهب العمالة الكاملة على متن قارب Pothole ، وبعد بضع سنوات عندما يتقاعد Pothole ، يشتريه دهب لنفسه. ومع ذلك ، فإن هذا في الوقت الذي تكتسب فيه القاطرات التي تعمل بالبخار شعبية كبيرة كوسيلة للنقل والسكك الحديدية يتم وضعها في جميع أنحاء البلاد ، مما يجعل القوارب النهرية عفا عليها الزمن إلى حد ما.


خلال رحلة واحدة لاحقة بالقارب ، ينقل دهب المزيد من الذهب الحكومي ، عندما يصادف سيدة توزع حطبًا مجانيًا - وهي صفقة لا يستطيع دهب ببساطة مقاومتها. ومع ذلك ، تبين أن السيدة هي صبي بيجل متنكر. يأخذ عصابة القناع الذهب والأقفال دهب و Ratchet في غرفة الغلاية ، بعد تحميل وإغلاق إحدى الغلايات المليئة بعقدة الصنوبر والميل - لزيادة ضغط الغلاية وتفجير الغلاية بسبب الضغط. يسعى دهب و Ratchet إلى الحماية في الغلاية الأخرى بين كميات من القطن المحشو.


في هذه الأثناء ، القارب ، الذي يعمل فقط على غلاية واحدة ، يقوم بالدوران على الماء و يجري على الشاطئ ، متتبعًا بيجل بويز بعنف عبر الأرض. عند الوصول إلى مخبئهم ، تنفجر الغلاية - ومعها القارب. البخيل و Ratchet ، المختبئين في المرجل الآخر ، بخير ، بينما يتم نقل عصابة القناع إلى السجن.


نظرًا لأنه لم يعد لديه زورق نهري ، قرر دهب التحرك غربًا ، على طول خط السكة الحديد ، ولذا فقد شغل وظيفة كرجل إطفاء على Wabash Cannonball.



إرسال تعليق

0 تعليقات