قـرش دهب الاول

القصة الحقيقة لحصول دهب علي قرشه الاول " قرش الحظ  "

القصة باللغه الانجليزية
الملف بصيغه PDF
تأليف : دون روزا

لقراءه و تحميل النسخة العربية المترجمة اضغط هنا

القصة الحقيقة لحصول دهب علي القرش الاول من الساحرة سونيا و هو صغير




Of Ducks and Dimes and Destinies


أثناء تناول الطعام في منزل بطوط ، يطلب الاولاد سوسو و لولو و توتو من العم دهب أن يخبرهم كيف حصل على قرشة المميز جداً الاول . يبدأ العم البخيل دهب يروي لهم قصة حياته المبكرة  وكيف بدأها كصبي تلميع الأحذية في غلاسكو حوالي عام 1877. وبينما يروي القصة ، تراقب الساحرة سونيا كل شيء من كرة بلورية ، تنتابها فكرة حيث ترى فرصة للعودة بالزمن إلى الوراء وأخذ عشرة سنتات " قرش دهب الاول " و تقرر ان تتصرف بسرعة ، تستخدم شمعة سحرية لإرسال نفسها إلى غلاسكو في اليوم الذي حصل فيه دهب الصغير على أول سنت له .

في غلاسكو ، تقابل هوارد روكرداك ، الأب المستقبلي لجون دي. روكرداك ، الذي يبحث عن زوجة . لإثارة إعجابها ، قدم ذلك السيد بعض العملات المعدنية لمجموعة من الأطفال العابرين . تفكر ماجيكا " الساحرة سونيا " في أن أحد الأطفال يجب أن يكون البخيل دهب ، وتقفز وراء العملات المعدنية وتجد القرش رقم واحد ، وهو الدايم الأمريكي "جالس ليبرتي" عام 1875.

لسوء حظها ، وجدت ماتيلدا ماكدوك ذلك أولاً ووجود ضابط شرطة في الوقت الحالي يمنع ماجيكا من سرقتها. تحاول ماجيكا شراء الدايم ، لكن ماتيلدا ، مع أختها ، هورتنس ماكدوك ، قررتا إعطائها لوالدهما. عند رؤيته ، تعتقد ماجيكا أن البخيل تبعها بطريقة ما في الوقت المناسب وتقول إنها ستقاتله على مر العصور. يقول الرجل ، فيرغوس مكدوك ، إن البخيل الوحيد الذي يعرفه هو ابنه البالغ من العمر 10 سنوات. ثم يخبر فيرغوس بناته أن هذا القرش قد يكون مصدر الإلهام الذي يحتاجه البخيل لتركيز طاقته في العمل.


قبل أن يضع خطته موضع التنفيذ ، تحاول الساحرة سونيا شراء القرش منه ، لكنه يقول إن مستقبل ابنه أكثر أهمية بالنسبة له. تقول ماجيكا أن هناك شيئًا في حقيبتها سيجده أكثر إثارة للاهتمام. بدافع الفضول ، بدا فيرغوس ، فقط ليصيب بقنبلة دخان بينما تسرق ماجيكا القرش و تهرب . ثم يبدأ فيرغوس في مطاردة ماجيكا ، التي "تقترض" مرة أخرى سيارة أجرة هوارد للهروب.

يحصل فيرغوس على عربة ويصل في النهاية إلى الساحرة سونيا . بعد المرور بكل هذا ، قرر هوارد العودة إلى أمريكا. سألته لماذا يعتبر هذا القرش مميزًا جدًا بالنسبة له. يجيب أن عائلة داك تحب المال ، وأن سونيا لن تسأل مثل هذا السؤال إلا إذا لم تقابل اي فرد من تلك العائلة من قبل .


magica de spell and young scroge



اقرأ ايضاً : قصة حبوب الذاكرة مرتبطة بهذه القصة


يقابل فيرغوس بيرت حفار الخندق ويطلب منه خدمة: سيطلب من سكروج أن يلمع حذائه ويعطيه عشرة سنتات كدفعة. كما يعتقد Fergus (بشكل صحيح) ، سيتم خداع دهب (حيث لا يمكن إنفاق الدايمات الأمريكية في اسكتلندا) وسيحتفظ بالعملة المعدنية كتذكير حتى لا ينخدع مرة أخرى. بعد مغادرة فيرغوس وبناته ، قررت ماجيكا ، التي "لا يبدو أنها تغير التاريخ" ، "تحريفها". لقد عقدت صفقة مع بيرت: ستعطيه شلنين مقابل عشرة سنتات ؛ يحتفظ بواحد ويعطي الآخر إلى البخيل. يوافق بيرت ، لكن الخطة تنحرف عندما يسقط ماجيكا عن غير قصد الدايم ، والذي وجده فتى صادق في تلميع الأحذية ، والذي يلقي خطابًا حول أهمية الاحتفاظ بكل سنت واحد وآماله في كسب الدايمات الخاصة به قريبًا جدًا.


بعد استعادة القرش ، تشعر سونيا بشيء مألوف في هذا الخطاب وتدرك أن الصبي هو البخيل دهب ماكدوك . نظرًا لأنه لا يزال يتعين عليها الانتظار أكثر من نصف ساعة بقليل ليتم إعادتها إلى الوقت الحاضر ، فإنها تراقب دهب الصغير وهي تلميع أحذية Burt. Scrooge يغمى عليه بعد الانتهاء من الوظيفة ويقرر Burt إنفاق الشلنين على متجر مجاور ، لذلك لا يزال دهب لم يربح أي أموال. تسخر سونيا من دهب بأنه سيتعين عليه الانتظار حتى يكسب أخيرًا سنته الأولى ، حتى تفهم أنه نظرًا لأن دهب لا يزال لم يربح القرش ، فهي ليست أول عملة حصل عليها أغنى بطة في العالم . باستخدام ثوانيها الأخيرة في الماضي ، أعطته عشرة سنتات ، لذلك يعود التاريخ إلى طبيعته.

بالعودة إلى الوقت الحاضر ، لا يزال دهب يعتقد أن قصة ربحه لأول عشرة سنتات ليست ممتعة للغاية. ومع ذلك ، يقول إنه يود أن يشكر المسؤول عن كسبه عشرة سنتات. سماع البخيل من جبل فيزوف ، الساحرة سونيا ماجيكا يقول: "أنت @ #٪ * @ أهلا وسهلا بك ! ".




إرسال تعليق

0 تعليقات