قصة زفاف بطوط

زواج بطوط و زيزي


اخيراً جاء اليوم المنتظر منذ سنوات ، انه اليوم الذي تقدم فيه بطوط للزواج من زيزي 
اقرأو القصة كاملة من هنا 


بطوط اتجوز زيزي قصة والت ديزني باللغة العربية كاملة للتحميل مجانا PDF حصرياً جواز زيزي و بطوط | زفاف بطوط و بطوطة


لقراءه القصة او التحميل PDF اضغط هنا


هو عنيد ومتحمس ... هي ساحرة وغيورة للغاية ، عاشت لسنوات قصة حب مضطربة وعاطفية . مشاكل الغيرة ، معارك الحياة و حشد من المتفرجين يتابعون بتخمين ماذا ستكون النهاية !؟

انه الزواج لا شيء غير ذلك !  بالرغم من انه بدا صعب جداً في البداية لكن المستحيل يحدث ! ها هو يتحقق في هذه القصة
ستعرف كيف توصل طائرا الحب إلى القرار الكبير . لكن أولاً ، دعنا نراجع بعض حلقات الخطوبة الأكثر إثارة للجدل والمثيرة للجدل التي سمع عنها مدينة البط على الإطلاق !

لكن ... انتظر هناك ! لذلك أنا لست بحلم ؟ هل هذا صحيح حقًا ؟ بعد سنوات عديدة ... المواعدة ، قرر بطوط و زيزي "شنق نفسيهما" بشكل حقيقي ! لقد حان اليوم العظيم ! حفل الزفاف سيقام ! وانتم مدعوون . جهز قلبك لتعيش المشاعر المدهشة - ولكن الحقيقية للزوجين الشابين اللذين يتخذان أكبر قدر من  الخطوات المهمة في حياتهم

النسخة العربية من قصة زفاف بطوط ، حيث يحلم بطوط انه قد تزوج من زيزي و يتخيل ما قد يحدث له في المستقبل اذا ما حدث ذلك تابعوا هذه القصة الشيقة و كيف ستكون النهاية ..

-------------------------

يمكنكم ايضاً تحميل مجموعة كبيرة من اعداد سوبر ميكي من هنا


لتحميل اعداد مجلة ميكي دار الهلال انتقل الي الفهرس من هنا 

-------------------------

كثيراً منا بحث طويلاً عن نهاية علاقة بطوط و زيزي .. هل سيتزوج بطوط من زيزي ؟ سؤال طال انتظار اجابته
و لكن في قصتنا اليوم نحمل لكم الجواب ، كذلك هناك العديد من العلاقات الاخرى الشائكة مثل ، هل سيتزوج ميكي و ميمي ؟ ام هل محظوظ يخطب زيزي قبل بطوط ؟ و لكن النهاية لم تحدد بعد من والت ديزني لكن يمكننا القول في قصتنا هذه ، نعم بطوط تزوج زيزي !

نشرت هذه القصة لأول مرة باللغة الانجليزية في عيد الحب .. " قصة حب " ماذا لو " ذات أبعاد خيالية !
عيد حب سعيد! هل تريد القليل من الرومانسية في حياتك ؟ حسنًا ، للاسف. كل ما تحصل عليه هو هذه القصة . ربما سيبقيك دافئًا في الليل ، لكنني لن أراهن علي ذلك  .

اتضح  أنه كانت هناك خمس قصص برازيلية منشورة في الولايات المتحدة (ثمانية ، إذا كنت تريد عد (من كل شيء) قصص مولان). هذا هو إلى حد بعيد الأطول والأكثر طموحًا ، وبالتالي يستحق النظر فيه. للأفضل و / أو الأسوأ ، فهو بالتأكيد لا يشبه أي شيء اعتدنا عليه نحن العرب في قصص مجلات ميكي ولا حتي الأمريكيين !


العنوان الأمريكي مليء بالفم ، لكنه يدرك الفكرة ، وهي أن هذا هو اللحظة المنتظرة ! من ناحية أخرى ، ليس لدي انطباع بأن هذا هو الحال في البرازيل . العنوان البرازيلي الأصلي (الذي تم الاحتفاظ به للطباعة البرتغالية ،  هو ببساطة " The Wedding of Donald Duck " ، وهو ليس كثيرًا من أي شيء. أفترض ربما كان التقليل من شأن الهدف - أنت تعرف ما هي المشكلة الكبيرة ؛ لا داعي للمبالغة - لكني أشعر في هذه الحالة ، كان المزيد سيكون أكثر. وحتى لا يذكر نيته ؟ جائز (أيضًا ، تمت إعادة طباعة القصة مرة واحدة فقط في البرازيل). العنوان الفرنسي هو " زواج القرن " وهو أمر جيد لكن الإيطاليين أطلقوا عليه على ما يبدو لقب " دونالد وحزب العزوبية " وهو أه ( دعنا نلاحظ أن شيئًا واحدًا غائبًا تمامًا عن القصة هو أي نوع من حفلات توديع العزوبية ). وهذا كل شيء! الأماكن الوحيدة التي تم نشرها فيه! قد تعتقد أن قصة مثل هذه ستكون ذات أهمية عامة.

لذلك هيا بنا نفتح مع بطوط ذكريات الماضي.و اياك ان هذا الخط في اللوحة اليسرى السفلية . فقط سأدعها ... أجلس هناك. لا تلفت زيزي ولا تغفل عن الانتباه إلى نفسها . أحد الأشياء الواضحة التي ستلاحظها حول هذه القصة هو أن الشخصيات متناسبة بشكل غريب إلى حد ما مقارنة بما تميل إلى رؤيته في القصص الأمريكية أو الأوروبية الاخرى التي يتم ترجمتها وتنشر في المجلة العربية . 
تميل الشخصيات النسائية على وجه الخصوص إلى الإفراط في الرشاقة و تلك الامور التي تهم النساء ... المهم.

على أي حال ، من هنا ننتقل إلى عالم الأحلام ، بدءًا من زيزي هنا. لاحظ أنه بسبب التلوين جزئيًا ، يبدو أن كلارا كلوك ترتدي قناع كلارا كلوك . آمل ألا يكون بطريقة هانيبال ليكتر. آسف لإلحاق تلك الصورة عليك.

لذا فإن الشيء الذي لا يمكن التأكيد عليه حقًا في هذه القصة هو : ليس لها حبكة. أعني ، نعم ، تحدث الأشياء بطريقة متسلسلة ، لكنها لا تشكل "قصة" بحد ذاتها. "بطوط و زيزي يتزوجان ، وبعد ذلك لديهما أطفال." هذا عن كيفية تلخيص هذا. يتم شغل معظم المساحة بقصص صغيرة من مقتطفات من الحياة. يبدو هذا تمامًا وكأنه شيء كنت أحفره ، لكن النتائج عمومًا ... ليست ساحقة للغاية (الحوادث عادةً ما تكون قصيرة جدًا وغير مكتملة لدرجة أن "المقالة القصيرة" تبدو وكأنها مبالغة ). لها لحظاتها ، لكن الملذات التي يقدمونها متواضعة إلى حد ما.

أعني ، هذا مضحك جدًا ،  حتى لو كانت أقسام القصة قبل الزفاف قاسية جدًا على الأعمال التجارية "بطوط الطائش " لكن ما زلت أعتقد أنه من المفترض أن تكون "ذكرًا نموذجيًا!" نوعًا ما ، لكنه يتحول حقًا إلى "رجل غريب "
وهنا ، تمزق كل شيء ، ولكن إذا كان هذا لأنه حلمه ، فستعتقد أننا سنرى المزيد من جوانب تحقيق الرغبات. لكننا لا نفعل ذلك ، وجزء كبير منه ليس حتى من وجهة نظره. لذلك يبدو الأمر غريبًا نوعًا ما.

هل تحدثت عن الشخصيات التي كانت متناسبة بشكل غريب في وقت سابق ؟ هذا شيء يوضح ذلك تمامً ا. حيث نرى زيزي اطول من محظوظ في هذه القصة ، حيث يكون قصير وسمين علي عكس المعتاد حيث ان محظوظ مقارب لبطوط في الطول و الشكل و ذلك بما يتعارض مع كل ما نعرفه عن مظهرها . كلاهما لا يبدو أنهما من نفس النوع هناك ، سأخبرك كثيرًا.

الآن ... لأسباب لا يسهل فهمها ، تحتوي هذه القصة على أربعة  فنانين مختلفين (بالإضافة إلى كاتبين - و عدد كبير جدًا من الطهاة ، والناس!) ، الذين يتبادلون الادوار على فترات غير منتظمة طوال القصة .  من بين الأربعة ، ثلاثة منهم لديهم أنماط فنية تنسجم جيدًا إلى حد ما ، وتتدفق بسلاسة مع بعضها البعض. واحد منهم - سيكون هذا رجل نبيل باسم لويز بودافين ... لا يفعل ذلك. حصل على أربع صفحات فقط ، لكنه بالتأكيد له تأثير. في الواقع ، أود أن أقول إن فنه من المحتمل أن يكون الشيء الذي يتذكره الناس أكثر عن القصة ككل ، لأن الإله الجيد هو أمر غريب. إذن آه ، ها: على أي حال ، ننتقل إلى الحياة الزوجية لدونالد وديزي. و ... اتضح أنها غير متماسكة إلى حد ما. ما ورد أعلاه ، دعنا نواجه الأمر ، فظيع جدًا ، الصورة الكلاسيكية للقرصنة الكارهة للنساء للحياة الزوجية. تكون المرأة !

ومع ذلك ، سأتبع ما قولته  على الفور بـهذا ، مما يشير إلى أن حياتهم الزوجية على ما يرام في الواقع .


بطوط يتزوج زيزي بطوطة داك و ينجبون اطفال قصة كاملة



حسنًا ، ها قد اصبح بطوط اب و تزوج و انجب وها هم أطفال صغار ، وأنا آسف لإحباطك ، لكن هذا هو الجزء الوحيد الذي ستراهم فيه بهذا الشكل. على الرغم من كل ما أعده المؤلفون لسيناريو "ماذا لو" هذا ، فإنهم يبدون غير مهتمين بشكل فظيع في فعل الكثير به.

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هنا بالنسبة لي هو "بطوط الأكبر سنا مع النظارات." أطفاله مراهقون . يريدون أشياء مختلفة. وهذا كل ما في الأمر. .. النهاية .




إرسال تعليق

5 تعليقات

  1. شكرا لكم علي هذه الروائع

    ردحذف
  2. قصة اكثر من رائعة

    ردحذف
  3. دائما ما كنت اتسائل متي سنرى قصة يتزوج فيها بطوط من زيزي او ميكي من ميمي
    و ها قد حدث ما كنت انتظره ، ساترك تقييم للقصة بعد الانتهاء منها شكرا لكم علي ما تقدموه

    ردحذف
  4. بطوط و زيزي اتجوزو و احنا لسه ههههههههه

    ردحذف