مغامرات في شباب بطوط

Young Donald Duck - شباب بطوط




اللغه : النسخة " الأصلية "  الانجليزية -  العربيه مترجمة 

الصيغة : CBR for ENGLISH   | CBR&PDF for Arabic


الحياة ليست دائما سهله كما نريدها ، كان كل شئ كالمعتاد حتي تم قبول بطوط في مدرسة خارجيه
الامر لم يكن بسيطا ، الابتعاد عن الجدة بطه و الذهاب الي عالم جديد في المدينة الكبيرة وترك حياه القري التقليديه ، وحيدا في مكان لا يعرف به احدا وعليه التأقلم و تكوين صداقات جديدة مع شخصيات مختلفه ، وكذلك عليه التعامل مع المعلمين و القيام بالواجبات اللازمة التي ستطلب منه المختلفه تماما عن ما كان يقوم به في الريف
هنا حيث سيتعلم بطوط التعامل مع كل هذا في 8 اجزاء من مغامرات بطوط في شبابه 



قراءة و تحميل قصص في شباب بطوط كاملة في المدرسة مع ميكي و بندق و زيزي بطوطة و ميمي ماوس ميني
النسخة العربية ، مترجمه بواسطة عرب كوميكس

الحياة ليست دائما سهله كما نريدها ، كان كل شئ كالمعتاد حتي تم قبول بطوط في مدرسة خارجيه
الامر لم يكن بسيطا ، الابتعاد عن الجدة بطه و الذهاب الي عالم جديد في المدينة الكبيرة وترك حياه القري التقليديه ، وحيدا في مكان لا يعرف به احدا وعليه التأقلم و تكوين صداقات جديدة مع شخصيات مختلفه ، وكذلك عليه التعامل مع المعلمين و القيام بالواجبات اللازمة التي ستطلب منه المختلفه تماما عن ما كان يقوم به في الريف
هنا حيث سيتعلم بطوط التعامل مع كل هذا في 8 اجزاء من مغامرات بطوط في فتره شبابه


الفصل الأول : في محاولة لكسب المال عن طريق شحن الصناديق بسفينتهما ، تسبب بطوط وبيتر بيج في كارثة بإغراق الأرض بمياه النهر. يشعر العم دهب بخيبة أمل في تربية بطوط الصغير على يد الجدة بطة ، و يقرر ان يجعله يحصل على منحة دراسية لمدرسة جيريمي رات الداخلية في موسيتون .

الفصل الثاني : يريد بطوط معرفة اسم فتاة مميزة في المدرسة الداخلية ، وهناك فرصة للتواصل معها : يتعين على بطوط الصغير ان يقوم بتنظيف صالة الألعاب الرياضية الخاصة بالفتيات . اكتشف أنها تُدعى ديزي " زيزي " ، وأن هناك فتيات أخريات جالسات في مواهب الجمباز لديها ، مع خطة للتخلي عن ديزي في أول أداء لهذا العام . عكس بطوط ذلك ، لكن المدير دمبل غاضب فقط من بطوط .

الفصل الثالث : تتعرض ترودي للتخويف من قبل أوتيس وعصابته بسبب حقيبة ظهر الكوالا الخاصة بها. قرر بطوط الدفاع عنها وجعل الجميع يرتدون حقيبة ظهر كوالا ، لجعلها غير غريبة و مختلفة بينهم ، باستخدام تأثير زيزي على وسائل التواصل الاجتماعي. تعمل الخطة ، وقد أسيء المدير فهمها تقريبًا ، وتتذكر ديزي اسم بطوط اخيراً لأول مرة.

الفصل الرابع : جميع طلاب مدرسة جيريمي رات الداخلية على الشاطئ اليوم لركوب الأمواج . يريد بطوط الذهاب إلى جزيرة تورنادو ، المكان المحظور على الطلاب ، لكنه أقنع ميكي وميني و زيزي بالحضور. ومع ذلك ، بعد أن أحضره بيتر بيج إلى هناك ، فجأة حدث إعصار بالفعل ، وهناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها للهروب ، والتي لم يساعدها بيتر بالتأكيد ، لإنهاء الصداقة مع بطوط .

الفصل الخامس: سيُطرد بطوط من المدرسة إذا لم يشترك في رياضة ما وينجح فيها. ومع ذلك ، فإنه يفشل في جميع الألعاب الرياضية العادية التي تحاول القيام بها ، لذلك يبحث في الأرشيف عن المزيد من الرياضات الغامضة ، ويجد "crazyball" ، وهو شيء يجيده ويحب المدير بعد ذلك .

الفصل السادس : يُطلب من فصل بطوط دونالد كتابة ورقة بحثية عن جروفوس ، لكن دونالد يفكر في غروفوس آخر غير معلمه ، مما تسبب في كارثة في الفصل .

الفصل السابع : يحصل بطوط على فرصة للعب دور بطل دور ما ، ولكن أثناء التدرب في حديقة الملاهي ، يحصل على الكثير في دوره ، مما يجعله يفقد دوره ويعطيه لميكي ، الذي يتم تقبيله في هذا الدور من قبل ميني في المسرحية.

الفصل الثامن : سيتعين على جميع الطلاب في مدرسة Jeremy Ratt الداخلية تقديم شيء ما لمعرض العلوم الذي سيحضره الحاكم. ابتكر بطوط دونالد و بندق جوفي روبوتًا يتحدث ملكًا يعرف كل شيء عن الحاكم ، لكن تبين أنهما مضللين ، مما يحول المعرض إلى كارثة . في النهاية ، اختار بيرتوس بطوط لإحضاره إلى مدرسته الجديدة في مدينة البط، مدرسة Drake Institute الداخلية.



مازالت قصص الشاب بطوط تصدر حتى اليوم ، و في يناير 2023 صدر احدث فصل من القصة و هو الفصل 32 بعنوان : الوداع يا صديقي .. نشرت القصة بالعديد من اللغات مثل الايطالية و الالمانية و الفرنسية و غيرها  ، لكن لم تترجم ابداً باللغة العربية ، كذلك فقد صدرت اول ثمانية فصول فقط { 1-8 } باللغة الأنجليزية في اصدار بعنوان : الشاب بطوط


روابط تحميل و قراءه القصة //



القصة كاملة PDF من هنا 



الحياة على وشك أن تتغير بالنسبة لبطوط عندما تم قبوله في مدرسة داخلية.. في مدينة الفئران!
في غمضة عين يذهب من مزرعة الجدة بطة إلى المدرسة في المدينة الكبيرة ، حيث حصل على الكثير من الأصدقاء الجدد. يبدو أن هذه الحياة الجديدة ليست سهلة كما يبدو 
بطوط أن يتعلم من المعلمين الجدد ، والواجبات المنزلية ، والمنافسة وغيرها من التحديات التي تأتي مع الحياة المدرسية. كل يوم هو مغامرة في مدرسة جيرمي رات الداخلية !
نلتقي مع بطوط في مرحلة جديدة من حياته في سن الثانية عشر و يلتقي مع اشهر اصدقاءه المستمرين معه من الصبى حتى المشيب امثال ميكي و ميمي و زيزي و بندق ، كذلك يظهر في هذه السلسلة شخصيات جديدة نتعرف عليها معاً 


-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-


لقراءه و تحميل المزيد من القصص الجديدة المترجمة انتقل الى



-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

THE English Version of Young Donald Duck



Read comic online in English of donald duck or the Arabic Version

 Life on the farm is not easy , especially when you’re twelve years old and you really can’t stand life getting in the way of YOUR life ! But all of a sudden Donald finds himself thrown into a new one that might be much better when he moves to the big city to attend a fancy school with lots of new kids to become friends with. However, things are actually not as easy as they seem. Donald will fall in love, deal with new teachers, homework, assorted crazy adventures, and realize that growing up is really difficult, especially when you’re really only a kid !




اذا اردتم المزيد من الأصدارات باللغة الأنجليزية اخبرونا بالتعليقات بالأسفل ↓


إرسال تعليق

3 تعليقات

  1. شكراً��

    ردحذف
  2. واو بجد

    ردحذف
  3. نشرت هذه القصص في ميكي نهضة مصر علي عدة اجزاء

    ردحذف