العدد 356 و 355 بطوط

ما يدور في احداث هذا العدد من احداث شيقة وملخصها ان بطوط العميل السري المزدوج نجح في اخر مهمه له وسيقبل باخري ولكن هذه المرة المهمه ستكون في " مصر " وبالتحديد بالقاهرة " بدار الأوبرا المصرية " وسوف يتم سرقة البنك الخاص بالمنظمه وستعرفون من السارق تابعوا العدد ...



العدد بصيغة CBR


قصص بطوط العميل السري المزدوج مترجمة سوبر بطوط قصص عالية الجودة






اكتشفوا المزيد مع بطلكــم الرائع " بطــــوط " ...  في العدد 356 من قصص بطلنا الجميــل البرئ جداً سوبر بطوط

ايضاً

أعزائي محبي الكوميكس في كل مكان عربي .. احبائي اعضاء وزوار الموقع الكرام ..
لقد ترجمت لكم عدد من أعداد بطوط والأصدقاء .. وهي مغامراته مع اصدقائه وتتناول الأحداث في كل عدد ع حدى .. لكنها أعداد رائعة جداً .. ومشوقة للغايـــة .. وأنتم تعلمون جيداً ان بطوط رمز الضحكة والبسمة ع شفاهـــنا ..
هذا العدد رقم 355 .. " يحتوي ع غلافان " ..
وقريباً وسيليه العدد 356 و 357 و 358 و 359
أقول لكم جملة أخيــــرة " لا يوجد من ينافسنا .. وسنبقى دائمــاً في المرتبـــة العُليـــا ما دمنا نفعل ما يرضي رب العالميـــن الناصر والمنتصــــر " .. هذا بالإضافة سيظل شعارنا دائماً " التحدي والإنتـــصار " .

بإختصار هنا في العدد 355 .. بطوط وحبيبته ديزي يخوضون مغامرتهم في بلد العشاق باريس .. وسيكون لدى بطوط مهمة سرية .. وسيكون ع بطوط ألا يعرض ديزي لأي خطر .. وهذا ما سوف نراه في هذا العدد الشيق .. أتمنى لكم خالص المتعة والتشويق .

اعداد و ترجمة : باريس مايكل لصالح بوابة الكوميكس كوميكس جيت


قصة مترجمة بالعربي لديزني العميل السري سوبر بطوط كاملة للتحميل او القراءه اون لاين PDF




من هو بطوط ؟ 


في بداية حياته المهنية كان يعاني من آلام في المعدة. أو على الأقل هكذا ادعت الدجاجة الحكيمة في السيمفونية السخيفة التي أحب فيها المراهق دونالد داك قضاء وقت ممتع مع شريكه في الوجبات الخفيفة Meo Porcello. كما يحدث غالبًا مع شخصيات Silly Symphony ، حتى دونالد داك كان من المفترض في البداية أن يكون مظهرًا واحدًا ينزل إلى أغنية قصيرة واحدة. لم يتوقع أحد أن يسرق دونالد داك العرض من ميكي ماوس قريبًا ،
 حيث ظهر في عدد غير متناسب من السراويل القصيرة. أحب دونالد ذلك ، لأنه كان بإمكانه فعل كل شيء لم يكن مسموحًا به لميكي: يمكن أن يكون حسودًا ، مؤذًا ، ولكن أيضًا رقيقًا وحنونًا. سمحت له شخصيته المتميزة بفعل ما يريد ، ضحك الجمهور معه وضحك عليه. أحب الجميع التعرف على تلك البطة الحيوية التي كانت ترتدي بدلة بحار. 

لذلك ليس من المستغرب أن يكون رسام الكاريكاتير كارل باركس قد قرر تبنيه لخلق عالم سردي محدد للغاية من حوله ، ووضعه في مدينة متميزة عن ميكي ماوس ومنحه عائلة من الشخصيات المثيرة للاهتمام ، بدءًا من عم ثري معين. ثم واصلت مدرسة رسامي الكاريكاتير الإيطاليين إثراء الشخصية بالجوانب ، ودعم الممثلين والمواقف المتكررة ، مفضلة في بعض الحالات جانبه المؤسف والكسول. 
واستجابة لكل هذا أراد دونالد أن يثبت للجميع ولنفسه أنه كان قادرًا على الجمع بين شيء مفيد ، بافتراض الهوية السرية للجلاد Paperinik ، أو العميل السري DoubleDuck. باختصار ، دعونا لا ننخدع بالمظاهر: في Donald Duck يختبئ أكثر بكثير مما يظهر. وعاجلاً أم آجلاً ، سيتعين على شخص ما ملاحظة ذلك. لو لم يكن لديه تلك الإشاعة الرهيبة ... بدءًا من عم ثري معين. ثم واصلت مدرسة رسامي الكاريكاتير الإيطاليين إثراء الشخصية بالجوانب ، ودعم الممثلين والمواقف المتكررة ، مفضلة في بعض الحالات جانبه المؤسف والكسول. واستجابة لكل هذا أراد دونالد أن يثبت للجميع ولنفسه أنه كان قادرًا على الجمع بين شيء مفيد ، بافتراض الهوية السرية للجلاد Paperinik ، أو العميل السري DoubleDuck. باختصار ، دعونا لا ننخدع بالمظاهر: في Donald Duck يختبئ أكثر بكثير مما يظهر. وعاجلاً أم آجلاً ، سيتعين على شخص ما ملاحظة ذلك. لو لم يكن لديه تلك الإشاعة الرهيبة ... بدءًا من عم ثري معين. ثم واصلت مدرسة رسامي الكاريكاتير الإيطاليين إثراء الشخصية بالجوانب ، ودعم الممثلين والمواقف المتكررة ، مفضلة في بعض الحالات جانبه المؤسف والكسول. واستجابة لكل هذا أراد دونالد أن يثبت للجميع ولنفسه أنه كان قادرًا على الجمع بين شيء مفيد ، بافتراض الهوية السرية للجلاد Paperinik ، أو العميل السري DoubleDuck. باختصار ، دعونا لا ننخدع بالمظاهر: في Donald Duck يختبئ أكثر بكثير مما يظهر. وعاجلاً أم آجلاً ، سيتعين على شخص ما ملاحظة ذلك. إذا لم يكن لديه تلك الإشاعة الرهيبة ... 

في بعض الحالات يفضل الجانب الأكثر سوءًا وكسولًا. واستجابة لكل هذا أراد دونالد أن يثبت للجميع ولنفسه أنه كان قادرًا على الجمع بين شيء مفيد ، بافتراض الهوية السرية للجلاد Paperinik ، أو العميل السري DoubleDuck. باختصار ، دعونا لا ننخدع بالمظاهر: في Donald Duck يختبئ أكثر بكثير مما يظهر. وعاجلاً أم آجلاً ، سيتعين على شخص ما ملاحظة ذلك. إذا لم يكن لديه تلك الإشاعة الرهيبة ... في بعض الحالات يفضل الجانب الأكثر سوءًا وكسولًا. واستجابة لكل هذا أراد دونالد أن يثبت للجميع ولنفسه أنه كان قادرًا على الجمع بين شيء مفيد ، بافتراض الهوية السرية للجلاد Paperinik ، أو العميل السري DoubleDuck. باختصار ، دعونا لا ننخدع بالمظاهر: في Donald Duck يختبئ أكثر بكثير مما يظهر. وعاجلاً أم آجلاً ، سيتعين على شخص ما ملاحظة ذلك. لو لم يكن لديه تلك الإشاعة الرهيبة ... في دونالد داك يخفي أكثر مما يظهر. وعاجلاً أم آجلاً ، سيتعين على شخص ما ملاحظة ذلك. لو لم يكن لديه تلك الإشاعة الرهيبة ... في دونالد داك يخفي أكثر مما يظهر. وعاجلاً أم آجلاً ، سيتعين على شخص ما ملاحظة ذلك. لو لم يكن لديه تلك الإشاعة الرهيبة فقط ... ظهر لأول مرة على الشاشة: في الفيلم القصير The Wise Little Hen (The Wise Little Hen) عام 1934. من غير المعروف من صمم ورقة النموذج (أي الشخصية نموذج) دونالد داك للاختصار. التأليف: والت ديزني (مبتكر) ، ألبرت هورتر (مصمم الشخصية الأولى) ، آرت بابيت (أول رسام رسوم متحركة).



إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. ليه منشرتوش تاني من السلسلة دي

    ردحذف
  2. تحياتي للمترجمة بصراحة ابدعت

    ردحذف