سلسلة زووم كاملة

اذا كنت من جيل التسعينات فلا بد ان تكون قد مرت عليك اصدارات المؤسسة العربية و اشهرها بالتأكيد سلاسل روايات مصرية للجيب ، تلك الفترة الذهبية للقراءه بالنسبة للشباب و محبي الاطلاع و خاصة لما كان يقدم من كتب باسعار مناسبة و محتويات دسمة تملئ عقل القارئ العربي و المصري ، و لعل الاصدارات الكثيرة جعلت سوق القراءه واسع و يلبي كل الازواق ..
نقدم لكم احدى تلك الاصدارات المميزة الغنية بالمعلومات و المتعة و المعرفة و هي سلسلة زووم ، و تعد سلسلة زووم منوعة من إعداد الدكتور نبيل فاروق .. تجمع ما بين الثقافة الحديثة ، التي تتناسب و روح العصر ، و تثري معلوماتك بكل صنوف المعرفة ، و بين التحفيز المستمر لعقلك ، عبر عشرات الألغاز و التحديات الفكرية .. إنها ثقافة المتعة .. و متعة الثقافة ، و .. إيقاع العصر .. كان شباب فترة زووم يمتازون بكونهم رواد شارع الثقافة حيث تضم سلسلة زووم مجموعة منوعة من الحقائق العلمية و الكلمات المتقاطعة و الأرقام القياسية و كلمات السر و الطب الجنائي و الفكاهات و عجائب الدنيا و حرب الجواسيس و الخيال العلمي و الألعاب العلمية المدهشة و ألغاز الأذكياء و الأبراج الصينية و غيرها من المنوعات الثقافية الغنية بالمعرفة و المتعة ..


قراءة و تحميل سلسلة زووم كاملة مجاناً اون لاين


قراءه و تحميل سلسلة زووم كاملة الاحدى عشر عدد كاملين للتنزيل مجانا اون لاين | لغز المتحف الحديث لغز الخزانة الخاوية لغز الكرة الارضية لغز القمه لغز القلب الضائع لغز القط الفضي لغز الرسالة المحترقة لغز الكلمة المفقودة لغز الزئبق لغز الاشباح لغز كرة الثلج


في هذه السلسلة واجه « نبيل فاروق » تحديًا جديدًا وهو كيفية صياغة الحقائق العلمية، وبخاصة المعلومات الطبية، في أسلوب سهل ومبسط لا يختلف كثيرًا عن طريقته المشوقة في الحكي والتي لازمته في سلاسله الأخرى.
أعداد السلسلة لم تتعد الإثنى عشر لغزًا، بدأت بلُغز « المتحف الحديث » ، وانتهت بلُغز « كرة الثلج ».


جميع اعداد سلسلة زووم " الفهرس




سلسلة زووم سلسلة خفيفة و دسمة في وقت واحد تشعر بلذة قراءتها ككتاب خفيف الا انك تشعر بعد الانتهاء منها بدسامة المعلومات التي قد اكتسبتها حال قراءتك لها  حيث تجد بها القصص المصورة و المعلومات السريعه و المعلومات العامه و قصص الجاسوسية  و سرد لافضل الافلام من السينما العالمية و ختاما لغز العدد 

سلسلة زووم كامله - 11 عدد - متاحة للتحميل في رابط واحد


العدد الأول من سلسلة زووم ( لغز المتحف الحديث )

كتاب مجنون .. مجنون .. مجنون ! * اقرأ في هذا الكتاب *

وتجمد المزارعون ، واتسعت عيونهم ذهولاً وخوفاً ورهبة ، مع هبوط الصاعقة ، فلم تكن صاعقة عادية مفاجئة ، وانما كانت مشهداً لم يره بشري من قبلها قط .. " ثقب في العدم .. صـ 5 "

و لقد اسر في " بارناسيس " في اليونان و حكم عليه بالاعدام ، و عصب الجنود عينيه ، و اطلقوا النار علي رأسه .. و لكن نيكولاس لم يمت .. " صاحب الرأس المصفح .. صـ 20 "

غواصة قوية ، تنقض في الليالي المظلمة علي السفن الحربية ، كوحش اسطوري ، فتشقها الي نصفين ! لأن صانعها و مخترعها كابتن نيمو ، يبغض الحروب .. " خيال×خيال .. صـ 30 "

و انهمك العلماء في دراسة و محاولة تفسير تلك الظاهرة العجيبة ، وبذلوا اقصى جهدهم في محاولة توظيف قدرات ( بيديتو ) في الاتجاه الصحيح .. " سوبرمان حقيقي .. صـ 62 "


العدد الثاني من سلسلة زووم ( لغز الخزانة الخاوية )

ماذا لو .. ؟ كان العالم بلا شرطة ! .. ؟
هل يمكنك ان تتصور هذا ؟ عالم بلا شرطة .. هذا يعني ان يصبح كل شئ ممكناً ، فلن يلزمك احد باحترام اشارات المرور او عدم اصدار ضجة في الطريق ولن تكون هناك بطاقات هوية او اقسام شرطة .. او .. او ..
قد يبدوا هذا للوهله الاولى مثيراً و لكن ..تابع علي صفحات العدد

طرائف الارقام .. لغز الرقم 14 
من اطرف مفارقات الارقام في التاريخ ذلك الارقام التي احاطت بالملك لويس الرابع عشر عند مولده وحتي وفاته فهو يحمل الرقم 14 وهذا الرقم يحكم حياته كلها تقريبا ..

من الشاشة الي الورق
عظماء من عالم الخيال " كانوا كنجوم ساطعة في عالم التاريخ ، علي الرغم من ان احدهم لم يجي في عالمنا قط .. ارسين لوبين

ما لم يحسمه التاريخ " لغز انستازيا "

العدد الثالث من سلسلة زووم ( لغز الكرة الارضية )

ماذا لو .. ؟ ربحت " المانيا " الحرب العالمية الثانية .. ؟


اقرأ ايضاً :


إرسال تعليق

3 تعليقات

  1. شكرا جزيلا علي توفير سلسلة زووم كاملة علي موقعكم الرائع

    ردحذف
  2. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

    [url=https://thearabicmagazinmickeymouse.blogspot.com/2021/02/MickeyGuaib-Nahdet%20Misr.html]تحميل جميع اعداد ميكي جيب نهضة مصر PDF[/url]

    [url=https://thearabicmagazinmickeymouse.blogspot.com/2021/10/Zoom-PDF.html]سلسلة زووم كاملة للتحميل[/url]

    [url=https://thearabicmagazinmickeymouse.blogspot.com/2017/02/SAFARI-PDF.html]قراءه و تحميل سلسلة سافاري كاملة برابط واحد PDF من هنا [/url]

    [url=https://thearabicmagazinmickeymouse.blogspot.com/2021/02/Flash-Smash-AR-PDF.html]تحميل سلسلة فلاش و سماش من رابط واحد كاملة [/url]

    ردحذف
  3. ذكريات جيل الثمانينات و التسعينات

    ردحذف