تحريات ميكي الغامضة

 سلسلة تحريات ميكي الغامضة كاملة 

كعاده دور النشر العربية التي تهتم بنشر قصص الاطفال فلا بد ان تتجه صوب عالم ديزني وشخصياته المرحة المعتاده التي يعشقها كل كبير وصغير و ترجمه القصص للأبطال المشهورين امثال ميكي وبطوط و غيرهم 
وهذا ما قامت به أكاديميا انترناشيونال ببيروت عندما قدمت تحريات ميكي الغامضة للأطفال في سلسلة مثيره تمتاز بالأسلوب السلس السهل و الأبداع في الوصف و التعبير ، فبرغم ان القصص استخدمت اسلوب الرواية في العرض النثري للاحداث بجانب بعض الصور الملونة التي تبرز احد الاحداث او المواقف و لكن تمتاز هذه السلسلة بجودة الطباعة العاليه و الالوان و الترجمه الاحترافيه مما يجعلها احد افضل الاصدارات العربية لابطال عالم ديزني ، كذلك تعد تلك السلسلة الموجهه للأطفال احد الطرق الرائعة لتعليم الأطفال القراءه وزياده وعيهم وميولهم ناحية القصص الرواية و ادب القصة بانواعه المختلفه وليس فقط الاكتفاء بالقصص المصورة و المجلات 
نقدم علي موقع اقدم اعداد المجلة العربية الشهيره ميكي روابط تحميل سلسلة تحريات ميكي الغامضة مجاناً


تحميل سلسلة تحريات ميكي الغامضة كامله مجانا اون لاين PDF روابط ميديا فاير قصص ميكي وبطوط اصدارات بيروت باللغه العربية


صدر عن سلسلة تحريات ميكي الغامضة حتي الان خمسة عشر عدد يحتوي العدد الواحدعلي مزيج بين النص و الصورة ،
حجم الكتاب : 13×19 سم
الاصدار الأول :2003
الناشر : أكاديميا انترناشيونال
لغة الكتاب : اللغة العربية
صيغة ملف التحميل و النسخة الألكترونية : PDF 
رابط التحميل : مباشر ومجاني

الاعداد التي تم نشرها من السلسلة : 


- العاب خفة ام الاعيب احتيال
- الرحلة 815 الى مدينة الفئران 
- رعب علي الانترنت
- المركب الشراعي الشبح 
- أولاد في خطر
- اختطاف في المخيم
- البحث عن الكنز
- كابوس في الضباب 
- مال مزور ولصوص حقيقيون
- صفقة مشبوهة
- السيرك المنحوس 
- حيوانات في خطر 
- سر المعبد
- مهمة سرية 
- مكيدة في المتحف 

اضغط علي اسم العدد ليبدأ التحميل مباشرة

تحميل سلسلة تحريات ميكي الغامضة كاملة مجانا


جاري رفع روابط الاعداد كاملة للتحميل مجانا 

نبذه عن أعداد السلسلة :


عدد مال مزور ولصوص حقيقون .. يتم التداول بأوراق مالية مزورة في مدينة ميكيفيل! انطلق ميكي وميني على الفور على أثر النصابين، ولكن تحقيق الشرطة أدهش الجميع حين بين أن المتهم هو... ميكي نفسه!

عدد حيوانات في خطر .. من أين جاء صغير حيوان الكولا الذي التجأ إلى خيمة ميكي وميني؟ لقد اكتشف التحريان أنهما منخرطان في عملية اتجاه بحيوانات نهددة بالانقراض، فهل سيتمكنان من إنقاذ هذه الحيوانات المسكينة 

عدد اختطاف في المخيم .. اختطاف غريب في المخيم الصيفي "تل الزهور" لم يلب ستة لأولاد منهم جوجو وميشو، نداء التفقد في المساء. استنجد القيمون بميكي وميني اللذين انطلقا حالاً في إثر الصغار المختفين.

العاب خفة ام العاب احتيال ..  ماذا حدث لميني؟ إنها تتصرف على نحو غريب ويغنى عليها باستمرار، وما لا يمكن تفسيره هو أنه في كل مرة تفقد وعيها ترتكب سرقة، يجب أن يقر ميكي بالحقيقة: ميني هي المشتبة به رقم 1.

عدد صفقة مشبوهة ..  رسائل مجهولة، فضائح من كل نوع، شرطة لا مبالية، ما الذي يجري في مدينة ميكيفيل؟ يلعب ميكي وميني دور صحافيين ويبحثان للكشف عن خفايا صفقة مشبوهة.

عدد مهمة سرية .. خطف ميكي في وضح النهار على مرأى من ميني. خافت ميني وأخبرت الشرطة تحسباً للأسوأ. من خطف ميكي؟ وهل يعود إلى تحرياته ثانية؟

عدد أولاد في خطر ..  يا لها من مصادفة غريبة! ما إن يصل شخص غريب إلى قرية هادئة حتى يختفي ولدان. تمتد أصابع الاتهام إلى الغريب. لكن ميكي وميني لا يشاطران الأهالي حكمهم وينطلقان في البحث عن الحقيقة.

عدد سر المعبد ..  تكاثرت عمليات السطو في مدينة ميلونغ. وكان يقوم بها رجل غامض موهوب في التواري والاختفاء يدعى الراهب البوذي، قرر ميكي وميني اللذان يقضيان عطلتهما في مدينة رها-يونغ مساعدة الشرطة.

عدد مكيدة في المتحف ..  أقام الرسام والنحات الشهير مرجان دعلول معرضاً للوحاته في متحف مدينة الفئران. ترى ماذا جرى حتى غاب الجميع عن الافتتاح؟ أجرى ميكي وميني تحريات حول الفنان بعدما بدا لهما سلوكه غريباً.

عدد كابوس في الضباب .. ماذا حدث لميكي؟ لقد وجد المحقق فاقد الوعي على شاطئ مدينة السنانير ولم يفق من غيبوبته. وهو يرى مرة بعد مرة الكابوس نفسه. توجهيت ميني إلى المكان برغم الأخطار المحدقة

عدد رعب علي الانترنت .. تتالت الكوارث في مدينة الفئران: فخرجت القطارات عن السيطرة وأصيبت المصاعد بالجنون... وفي كل مرة ترتسم رسالة غامضة على شاشة الكمبيوتر. ثمة عمل معلوماتي صعب ينتظر ميكي وميني.

عدد المركب الشراعي الشبح ..  انحرف مركب شراعي قديم بدون طاقم على سطح البحر، وكان يبتلع كل من يصعد إليه. أهو المركب الشبح، كما يؤكد البحارة الذين لم يعودوا يجرؤون على الإبحار؟ قرر ميكي حل هذا اللغز، فصعد إلى المركب واختفي هو الاخر !

الرحلة 815 الي مدينة الفئران .. ساد الذعر في برج المراقبة! فقد اختفت طائرة الرحلة 815 فجأة عن الشاشات، وتبعتها الطائرة التي تركبها ميني دون أن تتركا أي أثر. شعر ميكي بقلق شديد وقرر الاشتراك في عمليات البحث.

عدد البحث عن الكنز .. خف ميكي وميني لنجدة صديقتهما كوكبة التي وقعت ضحية نصاب عديم الضمير كان يسعى، من خلال التودد إليها، لى الاستيلاء على كنز جدها، وهي لا تدين بخلاصها إلى لهذين المحققين...

عدد السيرك المنحوس .. حوادث بريئة أم محاولات اغتيال؟ كان الفنانون الذين يعملون في سيرك مشهور يتساقطون كالذباب. من المستفيد من قتل فرقة ذات شهرة عالمية؟ يحلل ميكي وميني، بمساعدة بطوط وبندق الأدلة المحتملة


للمزيد من الأعداد و القصص زورونا علي صفحتنا علي الفيس بوك

إرسال تعليق

4 تعليقات

  1. هل متوفر نسخ ورقيه من هذه السلسلة للبيع في مصر ؟

    ردحذف
  2. متى سيتم اضافة باقي اعداد السلسلة من فضلك ؟

    ردحذف
    الردود
    1. لا يوجد باقي في السلسلة

      حذف