سـبق صـحفي !

قصة " سبق صحفي ! " كاملة مغامرة بطوط و فرفور 

يظهر في القصة : بطوط - فرفور - العم دهب 

بطوط و فرفور يعملان لدى العم دهب في جريدته ، و قد وكلهما عمها باظرف باب من وجهه نظرهم في الجريدة وهو اخبار المدينة ، و برغم كل ما يحدث حولها لكنهما يران ان هذا الباب لا توجد اي اخبار مناسبة لتوضع به لذلك الامر يحتاج منهم الي جهد للبحث عن خبر ما !
يتجول فرفور و بطوط في شوارع مدينة البط و يحمل فرفور كاميرا لالتقاط الصور و توثيق اي حدث غريب و فريد او علي الاقل اخذ بعض الصور الارشيفيه او تلك التي يمكن استخدامها في الابواب الاخرى علي الجريدة و لو كانت صور بسيطة لمجرد حشاش او حتي ذباب ! برغم اننا نرى في الخلفيه ان هناك العديد من الاحداث الساخنة التي تدور في مدينة البط و لكن يبدوا ان البطتان ابطال قصتنا لا يرون ذلك ! لذلك يقررون الحديث الي المارة و ربما الي سائق الاوتوبيس عندما يقرران استقلال الحافلة 
لنتابع معاً هذه القصة الطريفة و لنرى هل سيجدان الخبر المنشود ام ستضيع مجهوداتهما علي الفاضي !


عم دهب و بطوط و فرفور في  قصة سبق صحفي من مجلة ميكي دار الهلال



صفحة 2

صفحة 3

قصة سبق صحفي الصفحة الرابعه

اخر فصل في  قصة سبق صحفي


فرفور او فكري هو ابن عم بطوط الفوضوي المضطرب قليلاً، وهو شخصية مساندة معتادة في قصص بطوط المصورة. يقوم فكري غالباً بإزعاج الآخرين دون قصد بسبب رؤيته الغريبة للعالم.

وكما هو ملحوظ، لم يظهر فكري في أي عمل رسوم متحركة حتى الآن.
قصص فرفور PDF | فرفور ابن عم بطوط و قريب عم دهب | قصص متحركة اون لاين | والت ديزني بالعربية 

من هو فرفور ابن عم بطوط ؟ 


تم إنشاء شخصية فرفور في الأصل من قبل استوديوهات ديزني ، بواسطة ديك كيني (كاتب) و Al Hubbard (فنان) لعدد من القصص المخصصة للسوق الأوروبية. على الرغم من أن هذا يجعله اختراعًا أمريكيًا ، إلا أن ظهوره الأول طُبع لأول مرة في Topolino الإيطالي # 453 من عام 1964. ولم يكن ظهوره الأول في الولايات المتحدة حتى عام 1966 في القصص المصورة والت ديزني رقم 304. فقط في أوائل العقد الأول من القرن الحالي ، تم قبول فرفور او فكري بصدق في الكتب المصورة الأمريكية ، بينما كان دائمًا شخصية مشهورة إلى حد ما في أوروبا (خاصة إيطاليا) والبرازيل.


منذ تقديمه ، كان فرفور شخصية متكررة في حكايات عم دهب و قصص بطوط و كان يعتبر مجرد شخصية جانبية . في أولى مغامراته ، من المفترض أنه عاش في ولاية أخرى (ربما مدينة نيويورك أو كاليفورنيا) ، وزياراته بالطائرة. ومع ذلك ، منذ عام 1964 ، ظهر أنه يعيش في مدينة البط في مناسبات. كما أنه مرتبط ارتباطًا وثيقًا بـ hillbilly Hard Haid Moe وقطط دونالد الأليف Tabby ، الذي يكره بشدة فرفور وأفعاله الغريبة (على الرغم من أن Fethry دائمًا غافل تمامًا عن هذا).


في كاريكاتير ديزني البرازيلي ، سرعان ما أصبح فرفور أحد أشهر أعضاء فريق عمل دونالد داك ، ولعب دور البطولة في العديد من الكوميديا ​​معه بصفته الشخصية المميزة. أعطته بعض هذه المجلات الهزلية هوية سرية تسمى "Morcego Vermelho" (الخفاش الأحمر) ، التي أنشأها كارلوس إدغار هيريرو (فنان) وربما إيفان سايدنبرغ (كاتب). ركض فيثري دور Morcego Vermelho في Almanaque Disney و Edição Extra وعدد قليل من سلاسل الكتب المصورة ديزني الأخرى من عام 1973 إلى عام 1990. ظلت قصص Red Bat ظاهرة برازيلية ، ولكن بعض القصص وصلت إلى أوروبا ، معظمها من إيطاليا. كما تزود القصص المصورة البرازيلية فتري بابن أخته ، دوغان ، وصديقته غلوريا.

فرفور شخص حريص ومفيد ، لكنه غالبًا ما يفشل في المساعدة ، ومنها على سبيل المثال غالبًا ما تتوتر البطارية. يدير فرفور (مثل بطوط ) لإفساد حتى الأشياء البسيطة في الحياة اليومية ، ولكن نادرًا ما يتم أداء طقوس بطوط جنبًا إلى جنب مع فرفور ، مما يجعل هذا يبدو وكأنه تونة حقيقية.

غالبًا ما يتم تصوير فرفور في القصص على أنه معجب قديم بالثقافات المتفائلة والبيتنيك والهيبية ، بمستوى ذكاء أقل من بطوط . نادرًا ما يكون توهو قادرًا على فهم مخاطر وعواقب الحوادث التي يتسبب فيها ، ولهذا نادرًا ما يطلب منه الأصدقاء والأقارب المساعدة. على الرغم من هذا ، فإن فرفور بط حساس.

فرفور يعمل كـصحفي من حيث المهنة ، ولكن شوهد هذا في مناسبتين ، أيضًا كمساعد لعمه دهب . مثل بطوط ايضاً، شوهد فرفور في العديد من الوظائف والمهن المختلفة.



اقرأ ايضاً اون لاين : قصة مشروع بطوط


إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. استغفرالله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر ولاحول ولاقوة الابالله

    ردحذف
  2. فرفور و بطوط ثنائي ليس له مثيل

    ردحذف