الحلقة السادسة من سلسلة شباب دهب

مع الفصل السادس من سلسلة شباب دهب للمبدع دون روزا


العدد بصيغة PDF & CBR

يعود دهب لاستكمال رحلته لتكوين ثروته و في هذه المرة يتوجه الي جنوب افريقيا للبحث و التنقيب عن الذهب
سيقابل دهب في هذا الفصل غريمة التقليدي " ياقوت " الذي بدأ رحلته ايضا ولكن افضل ما يستطيع تحقيقه هو ان يصبح ثاني اغني بطة في العالم ..
و برغم كل ما تعلمه دهب ، ولكن في هذا الفصل سيكتشف ان هناك المزيد من الدروس في الحياة التي سيتعلمها ..


الفصل رقم 6 قصة شباب دهب كاملة للتحميل بالعربي و الانجليزي نسخ اصليه للقراءه اون لاين
تمت الترجمه بواسطة عرب كوميكس





شباب و حياة دهب ماكبط الفصل السادس من شباب دهب بعنوان { مرعب الترانسلفال }
وهو العدد رقم 6 في السلسلة الاصلية لحياة و شباب دهب
يتكون هذا العدد من 12 صفحة فقط علي عكس الاجزاء السابقة التي كانت تحتوي علي 15 صفحة ، تم نشره باللغة الانجليزية بأسم The Terror of the Transvaal

الذهب هو المحرك الذي كان يدفع الشاب " دهب " علي طريق الثروة .. لكنه لم يدرك ان هذا الطريق سيستدرجه الي بلاد بعيدة ، حيث تنتظره مغامرات اخرى ..
و بعد ان انتهت مهمه دهب في اسكتلندا و دفع الضرائب لتخليص قلعه الاجداد و تحرير الارض من المزاد ، ذهب " دهب " الي جنوب افريقيا و تحديداً الي ترانسفال حيث سمع انه يوجد ذهب هناك ، و اتجه دهب الي منطقة الراند و بعد ايام طويلة من الطرق القديمة وصل دهب و معداته الي وجهته اخيراً .. و لكن منجم ماس كمبرلي الشهير كان به مئات المنقبين الباحثين عن الماس مثله ، مما جعل المكان مزدحم جداً و يصعب ان يجد فيه اي شخص اي شئ ، لذلك قرر دهب البحث في مكان اخر و ايجاد منجم خاص به و لا يشترط ان يبحث عن الماس ! فهو ايضاً يريد الذهب !
في تلك الأثناء كان ياقوت ، البطة الجنوب افريقيه منافس دهب التقليدي في المستقبل يحاول ايضاً تكوين ثروته ، و لكن كما اعتاد بطرق غير شرعيه حيث كان يحاول سرقه الماس المنجمين الاخرين ، يمسكون بياقوت و يقررون معاقبته فيقومون بربطه في دلو علي جاموس هائج و اطلاقه في الصحراء و لكن من حسن حظه ان دهب كان يمر في نفس المكان ، دهب طيب القلب يستحيل ان يجد شخص في ورطه ولا يساعده .. هذه شيم النبلاء و هذه شيم دهب !

خبرات دهب السابقة من ايام تكساس تمكنه من امساك الثور و تحرير ياقوت منه ، و هكذا يبدأ التعارف بينهم حيث يعرف ياقوت نفسه انه من اصل هولاندي و يبدو انه كثير الكلام و لكن ايضاً دهب يمتلك الكثير من القصص ليحكيها عن احلامه ليصبح ثرياً حيث انه يتعلم شيئاً جديداً في كل مغامرة حيث قد تعلم قيادة السفن و رعي الاغنام و ترويد الثيران و لكن اهم شئ قد تعلمه هو التنقيب عن الذهب .. في تلك الأثناء يقرر ياقوت تعليمه شيئاً و لكن بطريقته الخاصة
يعسكر الاثنان و اثناء الليل يقرر ياقوت حراسه دهب و ينام الشاب في امان لكن يستيقظ في وسط افريقيا ليكتشف ان ذلك المحتال سرق كل شئ كان في عربته من ادوات و معدات للتنقبيب ، حتي نار التدفئة لم يتركها !
بعد ان انقذه دهب و قاسمه الطعام و اخده ليقله معه يكون هذا رد الجميل ! ، لكن هذا درس جديد للشاب المكافح علي كل حال 

سبق ان عاش دهب وسط الطبيعه بمفرده في تكساس لذلك لن يكون الامر صعباً جداً ، و لكن حشائش جنوب افريقيا بها حيوانات مفترسه مثل الاسود و كذلك الافيال التي كانت حيوانات فريده يلتقي بها دهب لأول مرة في حياته ، اسود ، ظبيان ، افيال ، غزلان ، فهود ، نمور ، وحيد قرن ، حمير وحشية و المزيد من الحيوانات التي بدات في مطاردة دهب و لكن في تلك الأثناء كان دهب لا يفكر الا في ذلك المحتال الذي سرقه ، لقد قابل دهب العديد من اللصوص و المجرمون في حياته لكن هذا لم يكن مثل اي احد منهم .. يقرر دهب الانتقام اذا نجا من هذه الورطة ، لأ احد يخدع دهب ! لقد استشاط غضباً .. يبدوا ان الوحوش عليها الهرب الان !



إرسال تعليق

0 تعليقات