مغامرات ميكي و بطوط 3

العدد الثالث من مغامرات ميكي و بطوط  { بطوط في مهمة سريه } 


نعود لأستكمال اعداد السلسلة الشيقة سلسلة مغامرات ميكي و بطوط و مع عدد جديد و رائع مليئ بالقصص و المغامرات لابطالنا المحبوبين العم دهب و بطوط و الاولاد ..

بطوط في مهمة سرية ، هو عنوان العدد و كذلك عنوان القصة الأولي .. حيث انه في وسط الصحراء و بعيداً عن العمران مبني لا يدخله الا من يحمل تصريحاً رسمياً ! هو هو مركز للذرة ؟ لا احد يعرف الا من يدخله .. فهو معمل تجارب سري جداً 
مناضدة منيعة لا يمكن اجتيازها فهي محاطه بزنزانات صغيرة تحتوي علي مواد متفجرة ، و كذلك الباب الرئيسي عليه ترابيس كثيرة للتموية ، حتي لا يعرف احد اين الترباس الحقيقي  ..

في مكان اخر ليس بالبعيد ، كان يجلس بطوط يمارس هواياته بصيد الاسماك بحماسه المعهود الذي لا مثيل له ، في تلك اللحظات يقع الاختيار علي بطوط للقيام بمهمة غاية في الخطورة و غايه في السرية ..


العدد بصيغه CBR & PDF


مغامرات ميكي وبطوط العدد الثالث خلفيه صفراء و عم دهب يسير بجوار بطوط
BY : ARAB COMICS




القصص الواردة في هذا العدد : 

بطوط في مهمة سرية
ميكي و جبل الثلج الخفي 
قصة عم دهب يحتاط !


عدد اخر دسم و مليئ بالصفحات من اعداد سلسلة مغامرات ميكي و بطوط التي كانت تصدرها دار المعارف اللبنانية ، حيث جاء العدد الثالث في اكثر من 130 صفحة من الابيض و الاسود و صفحات الالوان بالاضافة الي صفحات الغلاف ..
العدد به ثلاث قصص طويلة وممتعة من قصص ميكي و بندق و كذلك قصص شخصيات مدينة البط حيث في قصة عم دهب يحتاط نرى ظهور للعديد من الشخصيات امثال بطوط و محظوظ و عم دهب و سوسو و لولو و توتو و زيزي و الجدة بطة و المخترع فركوك و المخترع عبقرينو و عصابه القناع كل ذلك بالتأكيد يشاركون العم دهب في المغامرة الشيقة

كذلك سنتابع قصة ميكي و بندق و الجبل الخفى المتواجد في المحيط عند جرينلاند ! ، حيث ان الكابتن لوراهاجن من مكتب التوظيف البحري يبحث عن صيادين للحيوانات البحرية في جرينلاند و لكن جوها البارد يجعل بندق يشعر بالقلق من الذهاب ، لكن ميكي يأكد له انها ستكون مجرد نزهة لطيفة ، بينما ما زال بندق يعتقد ان هناك خطورة ..
نتابع مغامرة ظريفة في المحيط مع كلاب البحر ، و كذلك تشارك ميمي في القصة و ظهور معتاد من الشرير دنجل الذي يحاول القضاء علي ميكي دائماً تابعوا معنا هذه القصة الغريبة و الاحداث الغير معتاده في هذا العدد




إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. شكرا جزيلا لكم على مجهودكم الرائع

    ردحذف
  2. سعيد جدا بهذه السلسلة المميزة

    ردحذف