مغامرات ميكي و بطوط 28

العدد الـ 28 من مغامرات ميكي و بطوط  { ميكي قاهر القراصنة }

ثلاث قصص كاملة في العدد المميز من سلسلة مغامرات ميكي و بطوط وهو العدد الثامن و العشرون في السلسلة و الذي احتوى علي قصص ميكي و بندق و دنجل بالاضافة الي قصص شخصيات مدينة البط و ظهور مميز لبطوط و فرفور و العم دهب في عدد دسم يتكون من 100 صفحة بين صفحات الابيض و الاسود و صفحات الألوان

العدد بصيغه CBR & PDF


صورة العم دهب مع الهنود الحمر خلفيه خضراء و كلمة ميكي قاهر القراصنة باللون الابيض غلاف عدد مغامرات ميكي و بطوط
Scan by : Arab Comics


الوارد في هذا العدد :
  • قصة سر الأسلاك الشائكة
  • يورو منصف العدالة
  • قصة العدد ميكي قاهر القراصنة 

ما هذه الضوضاء ؟ هل هو عراك بين قطة و كلب ؟ ام هو اصطدام بين قطارين ؟ ام هو انفجار ذري .. لأ ، الموضوع اكبر بكثير ! انه الصراع الدائم بين غريمين لا يهدان ابداً ..
انه احد صراعات دهب المحتدمة علي الثراء و تحقيق لقب الاغني في العالم ، و منافسه جديدة من فضة احد الد اعداءه ، تبدأ الاحداث عندما يتقابل صدفه البطتان في احد الطرقات ، يبدأن بسباب بعض بكلمات الاغنياء و العواجيز فيقول دهب دائماً تعترض طريقي ايها الحشرة الهزيلة ، بينما يرد فضة اوفف ما زالت علي قيد الحياة ايها المؤمياء المحنطة ! 
ثروتي تفوق ثروتك باضعاف ، انا اكثر ثراء منك ، انا اكثر دهاء منك ، و هكذا الحال كما هو معتاد دائماً 

نتابع الظهور الاول لفرفور في هذه السلسلة و كذلك نراه يعمل جنباً الي جنب في مشروع خاص به هو و بطوط لبيع منتجات و سلع بالجملة و التجزئة القطاعي ، عندما يجد العم دهب انهما قد باعا 5 كم من الاسلاك الشائكة لهب الريح تبدأ المشاكل و الظنون و الافكار ، و تبدأ احداث قصة جديدة نتابعها و يشاركنا فيها عصابة القناع بالتأكيد ..

هب الريح هو اسم شخصية فضة في هذه السلسلة و قد سبق ان رأيناه من قبل بأسم اخر في الاعداد الاولى

العودة الي فهرس المجموعة سلسلة مغامرات ميكي و بطوط كاملة 


إرسال تعليق

1 تعليقات