مغامرات ميكي و بطوط العدد 9

العدد التاسع من مغامرات ميكي و بطوط  { بطوط في مغارة علاء الدين }

عدد جديد بدون اي مغامرات لميكي او بندق فقط قصص طويلة لبطوط و اصدقائه من مدينة البط طبعت بمطابع دار المعارف بمصر 
يمكنكم ايضاً قراءه القصة الاصلية لعلاء الدين و ياسمين و الجني من هنا قراءه و تحميل قصة علاء الدين و المصباح السحري


العدد بصيغه CBR & PDF
                                                        
بطوط في مغارة علاء الدين اسد يقوم بقطم تيشيرت بطوط و الاولاد يركبون القارب في المياة يهربون منه غلاف مغامرات ميكي وبطوط تحميل مجانا كاملة

العدد منقول من منتدي الكوميكس الاول بالعالم العربي Arabcomics


المحتويات :

مقدمة
عم بطوط متخصص في العصر الحجري
عم دهب في أرض الفراعنة
بطوط في مغارة علاء الدين

قهوة ، شاي ، لبن ، خبز و مربي ، عصير برتقال ، بيض ، فطائر ، سمك مشوي ، لحوم ، زبدة يبدوا ان هذا يكفي بطوط للافطار .. مع ملاحظة ان هذا افطار البعض بالفعل في شهر رمضان الكريم ولكن هذه المرة بطوط يتفوق علينا و علي نفسه وسيكون افطاره في يوم عادي في الصباح قبل الذهاب الي العمل !!

وجد بطوط هوايه جديدة  في احد المتاحف ، لم يخبر بطوط احد عن وظيفته الجديدة و الاولاد يشعرون بالفضول لمعرفه اين سيذهب عمهم ، انهم يؤمنون بمقوله ان الذي يعيش في غموض يجني ما لا يسره 
تابعوا معنا هذه القصة الجديدة من بطوط لنعرف ماذا حدث له والا ماذا ستقوده افكاره

نتابع في الفصل الثاني من العدد قصة عم دهب في أرض الفراعنه حيث يذهب بطوط الي عمه البخيل ليعرض عليه دعوه الي العشاء ، ولكن يبدو ان عم دهب مريض ولا يرغب في التحدث عن الطعام او ذكره امامه يعرض عليه بطوط الذهاب الي الطبيب ولكن الاطباء يكلفون الكثير و عم دهب لا يحب ان تبدد امواله !
تابعوا معنا هذه المغامرة المثيرة وما الذي سيجعل عم دهب يتوجه الي مصر وماذا سيفعل هناك او ماذا سيجد هذا ما سنعرفه من خلال متابعه هذه القصة بعد تحميل وقراءه العدد

وفي القصة الرئيسية ذات عنوان بطوط في مغارة علاء الدين ..
يغلق بطوط باب منزله ويستعد للراحة من المغامرات و السفر و الحوادث ، لقد قرر الحصول علي راحة اخيراً ربما ينام ساعات ولا يرغب بالتأكيد في ان يزعجه احد .. مجرد ما ان يحاول النوم يجد الباب يطرق بشدة و يا له من زائر ، انه العم دهب الذي قرر اصطحاب بطوط في رحلة جديدة و مغامرة اخرى .. طار النوم يا عزيزي البطة لا راحه الان هيا لنستعد للمشوار الجديد مع العم البخيل .. يبدوا هذا غير عادياً !
لقد اصاب بطوط حالة نفسيه و عصبية غريبة و كان لا بد له ان يتعرض لنفس الصدمة التي حدثت له لكي يشفي فهذا العلاج المجاني ، في حين ان العلاج الاخر طويل المدى مكلف ولن يدفع عم دهب اي اموال كما تعلمون .. علي اي حال هذه كانت مقدمة القصة فقط ، فالاحداث المهمة علي وشك البدأ الان ..

يبدوا ان بطوط اصبح مديناً لعم دهب بعد علاجه من هذا المرض العصبي الخطير " و كأنه لم يكن هو السبب فيه من البداية " المهم .. يبلغ عم دهب بطوط و الاولاد بالاستعداد للذهاب في رحلة الي اوروتانيا ، بالطبع هناك ارباح تنتظر دهب هناك ، فعندما كان يعمل دهب بتجارة اللؤلؤ في الشرق اشترى مجموعة رائعه من السجاد الافغاني ثم نساه في احد المخازن و تذكر ذلك في الايام الماضية ، انه سجاد قيم للغاية و من بينه قطعة لها رسم لا يقدر بثمن ، و هذا الرسم ما هو في الحقيقة الا خريطة ستمكنهم من الوصول الي كنز ثمين و بعد ان قام عم دهب بدراسة الخريطة و فك شفرات رموزها جيداً ، اكتشف انه كنز علاء الدين القديم ..
يقول بطوط ان مصباح علاء الدين و كنوزة ليست الا مجرد اسطورة و لكن كما عهدنا عم دهب ما دام وضع هدف امامه فلن يبرح حتي يبلغه ، و ينطلق رفاقنا في رحلتهم الغريبة الي مغارة علاء الدين !
تابعوا احداث القصة من خلال العدد لنكتشف الى ماذا ستقودهم هذه المغامرة الشيقة 


العودة الي فهرس تحميل اعداد مغامرات ميكي و بطوط

إرسال تعليق

2 تعليقات