بطوط و الشباب الدائم

قصة " بطوط و الشباب الدائم " كاملة 

يظهر في القصة :
بطوط - سوسو ولولو وتوتو (الاولاد) - العم دهب - زيزي - محظوظ - عبقرينو - الجدة بطة - لوز - فرفور - جار بطوط " ابو زنه " - العالم شبابوف - و المزيد من الشخصيات الجانبية


يعد مسلسل بطوط و الشباب الدائم احد اظرف القصص التي نشرت بمناسبة عيد ميلاد بطوط ، فكما تعلمون ان بداية ظهور بطوط كان في التاسع من يونيو و لذلك يعتبر يوم 9 - 6 هو عيد ميلاد بطوط الذي يحتفل به مع اصدقائه من شخصيات عالم مدينة البط ، لكن مع مرور السنوات و السنوات يبدأ بطوط يكبر في السن و ..

يبدأ الامر كله في صباح احد الايام و تحديداً في الساعة السادسة صباحاً حيث نرى بطوط مستلقياً في حاله اغماء من النوم العميق بعد قضاء سهره امام التليفزيون كان مصحوبة بالوجبات الخفيفه و الغير خفيفه و المشروبات الغازية .. و دون ان يأخذ بطوط كفايته من النوم يرن المنبة لأيقاظه ، لكن حالته سيئه .. وهذا امر اعتاده الاولاد سوسو و لولو و توتو ، فلا داعي لطلب الطبيب او الاتصال بسيارة الاسعاف ، فقط دش بارد سيجعله يفيق !

علي بطوط ان يستريح و خصوصاً ان عيد ميلاده الاسبوع القادم ، و في مثل هذه السنة يجب مراعاه الصحة 
يخرج بطوط من باب منزله و يجد جارة العزيز ابو زنه في انتظاره و يبدو انهم علي وشك بدأ شجار جديد " معتاد " بين الجارين ، لكن يصادف مرور زيزي في تلك الاثناء التي جائت و معها كريمات ترطيب البشرة و علاجات لأنها تريد ان تجعله يبدو شاباً في اجل عيد ميلاده ..
و هنا تبدأ مغامرتنا 


نشرت القصة كـ مسلسل علي مدار اربع اعداد في مجلة ميكي دار الهلال ما بين الاعداد 1817 حتي العدد 1820 الذي حمل نهاية مغامرتنا ، و قد قسمت الحلقات لتكون 13 صفحة في كل حلقه من الاربع حلقات .

نقدم لكم المسلسل كامل للقراءه اون لاين او التحميل كملف واحد PDF 

قصة عيد ميلاد بطوط من مجلة ميكي دار الهلال اعداد التسعينات



رابط تحميل القصة PDF بالاِسفل

-----------------

اقرأ ايضاً من القصص المميزة //



قصة شباب دهب كاملة


-----------------

قراءه قصة بطوط و الشباب الدائم


تقدم السن ببطوط ولاحظ الجميع ظهور التجاعيد علي وجهه ، حاول بطوط بكل الطرق ان يعيد شبابه و ان يتخلص من تجاعيده دون فائدة حتي عرف عبقرينو ان عالماً يدعي شبابوف قد اخترع اكسيراً للشباب ، و لكنه اختفى في بلاد " اوشة " البعيدة .. صمم بطوط علي البحث عن هذا العالم ليعيد اليه شبابه ..



       



لتحميل نسخة PDF من المسلسل اتبع الرابط 




حلقات مسلسل شباب الدائم لبطوط


وعلى الرغم من أن عالم ديزنى يضم عشرات الشخصيات، إلا أن أول اسمين يتبادرا إلى أذهاننا عندما يتردد اسمه هما "ميكى"، و"بطوط" الذى تفوقت شعبيته على الأول رغم أنه كان فى الأساس مجرد شخصية ثانية ابتكرها "والت ديزنى" إلى جانب البطل الرئيسى "ميكى"، ولأسباب لا يعرفها حتى "والت ديزنى" نفسه أصبح "بطوط" النجم الأكثر شعبية من بين شخصيات ديزنى، لدرجة دفعته إلى إعادة تصميم شخصية ميكى شكلاً ومضمونًا.


-----------------




دونالد فونتليروي داك هو شخصية كرتونية أمريكية من شركة والت ديزني .  و المعروف باسم بطوط باللغة العربية و هو بطة بيضاء مجسمة بمنقار أصفر برتقالي وأرجل وأقدام . عادة ما يرتدي قميص بحار وقبعة وربطة عنق حمراء ، لكن لا يرتدي بنطالًا . أكثر سمات شخصية بطوط شهرة هي مزاجه المنفجر والاستفزاز بسهولة . تم تكريم دونالد داك رسميًا باعتباره ثالث أكثر الشخصيات الكرتونية شهرة في كل العصور مع باغز باني من وارنر براذرز لوني تونز / ميري ميلوديز في المركز الثاني وزميله في ديزني ميكي ماوس وهو رقم واحد .

وفقًا لقانون ديزني ، لا سيما في عام 1942 ، تم الاعتراف رسميًا بعيد ميلاد بطوط يحصل على صياغة دونالد في 9 يونيو 1934 ، وهو اليوم الذي صدر فيه فيلمه الأول ، The Wise Little Hen. ومع ذلك ، في The Three Caballeros ، يتم تقديم عيد ميلاده على أنه مجرد "الجمعة 13th" ، في إشارة إلى سوء الحظ الذي واجهه في جميع مظاهره الكرتونية تقريبًا .
عيد ميلاد دونالد السعيد يحتفل بعيد ميلاده في 13 مارس . ويكشف فيلم "Donald Gets Drafted" القصير لعام 1942 ، بالإضافة إلى حلقة Quack Pack "All Hands on Duck" ، عن اسمه الكامل ليكون دونالد فونتليروي داك. دونالد داك هو شخصية معروفة وشعبية للغاية خاصة في الدول الاسكندنافية . فاز فيلم دونالد القصير عام 1942 ، وجه دير فوهرر ، بجائزة الأوسكار لفيلم الرسوم المتحركة القصير.



اقرأ ايضاً من قصص بطوط : قصة صيد صنارة



كذلك يمكنكم ايضاً قراءه و تحميل مجموعة كبيرة من القصص الكاملة المتوفرة للتنزيل المجاني او القراءه اون لاين عن طريق مكتبة قصص ميكي و بطوط 
التي يوجد بها اكثر من 750 قصة PDF و المزيد من القصص التي يتم اضافتها يومياً من قصص مصورة متنوعة و جديدة و قديمة و مترجمة 


إرسال تعليق

0 تعليقات