قراءه و تحميل اعداد مجلة فلة

مجلة الفتاة العربية فلة - Fulla magazine


في شهر (أكتوبر) تشيرين الاول من عام 2006 ، انطلقت مجلة الفتيات و صدر العدد الاول من مجلة فلة الشهرية باللغة العربية وتستهدف الفتيات حتى سن السادسة عشرة في الوطن العربي من مشارقة و حتي مغاربه  .

تغطي المجلة المكونة من 48 صفحة عددًا من الموضوعات والقصص والأنشطة .
و يتم توزيع أكثر من 45000 نسخة في جميع أنحاء منطقة الخليج والمشرق العربي.

اعداد سبستن مجلة سبستون كاملة مجانا اون لاين للتحميل PDF اعداد مجله فلا مجلة فلة النسخة العربية للبنات الفتيات


من هي فلة ؟ 

فلة تبلغ من العمر ستة عشر عامًا. هي عربية روحا وجسد. تحب الحياة والتعلم. تكرم والديها وتحب عائلتها وأصدقائها. إنها مستمعة جيدة وتهتم بمن حولها. تعتني بأخيها وأختها التوأم بدر ونور. إنها صبور معهم بغض النظر عن مدى صعوبة الأمر. تحب القراءة والتعلم ، والرسم هوايتها.

صديقة فلة ندى موهوبة في العلوم ، وياسمين في عالم الموضة. تعتقد فلة أن الاختلافات بين الأصدقاء نعمة وليست تجربة لأنها تثري وتساعد المرء على رؤية العالم من وجهات نظر عديدة والتعامل بشكل أفضل مع الآخرين.
متفائلة وطموحة ، فلة لا تدع الصعوبات تعيق عزمها. تعتبر الصعوبات جزءًا من الحياة يبني الشخصية ويجعلنا أقوى. كلما زاد التحدي ، زادت الفائدة.

لكن هذا لا يعني أن فلة لا ترتكب أخطاء. لكنها تفكر كثيرًا قبل اتخاذ أي خطوة أو اتخاذ أي قرار. أخطاء فلة فرصة للتعلم. وبينما تسرع في إصلاحها ، فإنها تعتبر أن التجربة تجعلها أقوى. إنها لا تتخبط في اليأس أو الإحباط.
تحاول فلة دائمًا أن تكون مفيدة لمن حولها وتقدم أفضل ما لديها. إنها تعتقد أن العطاء يثري الروح ويزيد من قدرتها على التفوق دائمًا.
فلة هي روح أي فتاة تسعى جاهدة نحو التميز والإبداع والتجديد والسلام

صممت ملابس الدمية فلة لتوافق عادات المنطقة العربية وقيمها الدينية حيث ترتدي فلة الحجاب الإسلامي العباية خارج المنزل، وتتنوع ألوان وأشكال ملابسها بما يلائم العصر والمناسبات التي ترتادها. كما تختلف ملابس فلة من منطقة إلى أخرى حيث تعرض الدمية في الأسواق مرتدية العباية في الإمارات العربية المتحدة والخليج أما في مصر فتعرض مرتدية ملابس ملونة تشابه ملابس الفتيات المصريات المحجبات. وسوق لها أيضاً مرتدية الملابس الفلكلورية: كالزي المصري والهندي والسعودي والمغربي والإماراتي...

ما معني فلة و ما هو السبب وراء التسمية ؟

سميت باسم زهرة الياسمين العطرة الموجودة فقط في الشرق الأوسط و هي زهره الفل . صممت شخصيتها لتكون "محبة ومهتمة وصادقة وتحترم والدتها ووالدها. إنها طيبة مع أصدقائها. إنها صادقة ولا تكذب. تحب القراءة. كما تحب الموضة المتطورة وتعجب بها." " لدى فلة صديقان حميمان ، ياسمين (شعر أشقر) وندى (شعر أحمر غامق) ، بالإضافة إلى شقيقها الصغير وأختها. يتم تطوير شقيقها الواقي الأكبر لها (لم يفرج عنه مطلقًا) ، بالإضافة إلى مدرس وطبيبة فلة ، وهما وظيفتان يعتقد مبدعو فلة أنهما محترمتان.  لن يكون لفلة صديق ، لأن المسلمين التقليديين لا يؤمنون بالعلاقات الرومانسية خارج إطار الزواج. يعتقد مبدعو فلة أن الآباء المسلمين يغضبون من التغييرات المستوحاة من الغرب في وجهات النظر حول الحياة الجنسية ، وخاصة خارج إطار الزواج ، مما يعني أنه من المفترض أن تُظهر فلة القيم الإسلامية التقليدية والنظام الاجتماعي.  لديها العديد من الأزياء. بالإضافة إلى الحجاب ، الذي يعكس الملابس اليومية للفتيات المسلمات في الوقت الحاضر في بعض دول الشرق الأوسط التي تتوافق مع القيم الإسلامية ، ومع ذلك لا تزال تعتبر من المألوف في الغرب. 

------------------------

مقارنة بين فلة و باربي

فلة و باربي الاشهر و الاحب الي قلوب الفتيات حول العالم ، و لذلك تحاول الكثير من الفتيات المقارنة بين الاثنين ويمكننا القول ان فلة وباربي بنفس الطول تقريبًا.تشمل الاختلافات بينهما نمط الحياة والمظهر. تشمل أنشطة فلة في الغالب التسوق وقضاء الوقت مع أصدقائها والطهي والقراءة والصلاة. تأتي دمى باربي في مجموعة واسعة من الهوايات والمهن. وفقًا لمدير العلامة التجارية في NewBoy ، سيكون هناك طبيب ومعلم فلة في المستقبل ، لأن "هاتان الوظيفتان المرموقتان للنساء ونود تشجيع الفتيات الصغيرات على متابعتهما." 

على الرغم من أن كلاهما يحتوي على مجموعة واسعة من الملابس والأثاث والمجوهرات وغيرها من المعدات ، إلا أن ملابس فلة Fulla الخارجية لا تشمل ملابس السباحة أو أي شيء مشابه يكشف. التنانير أطول من الركبة ، وأكتاف فلة مغطاة دائمًا. حيث تصنع دمى باربي "عارية" تحت ملابسها ، يرتدي جسد فلة سترة وسروال قصير مرسوم عليهما. مقارنة بمنحنيات باربي وأرجلها الرفيعة وثديها الكبير ، فإن فلة لديها صدر أصغر ، وهي أرق وقد تكون أصغر من باربي.  في حين أن باربي القياسية لديها شعر أشقر وعيون زرقاء وبشرة ناعمة ، فإن فلة القياسية لها شعر داكن وعينان بنيتان وبشرة زيتونية. على الرغم من ذلك ، فقد تم انتقاد كلاهما "لتقديمهما نفس الفكرة غير الواقعية عن الجمال ... صورة معينة للمرأة لتتوافق معها."

تم تصميم فلة لتعزيز القيم الإسلامية وأن تكون نموذجًا يحتذى به للفتيات المسلمات في جميع أنحاء العالم ، بينما تستهدف باربي الأمريكيين. فلة ليس لديها رفيق ذكر في حين أن باربي لديها كين.

في المملكة العربية السعودية ، تعرض إعلانات الرسوم المتحركة حياة فلة ، مثل إظهار الدمية وهي تتلو الفجر في الصباح ، أو خبز كعكة لمفاجأة صديقتها ، أو قراءة كتاب في وقت النوم. يقول عابدين أن هذه المشاهد "مصممة لنقل قيم فلة" وإظهار السلوك الذي تروج له فلة.  غالبًا ما تبدأ إعلاناتها التجارية بغنائها بصوت عالٍ باللغة العربية: "ستكون قريبًا بجانبي ، ويمكنني أن أخبرها بأعمق أسراري". سلسلة أخرى من الإعلانات التجارية تعلن أنها موجهة نحو الأسرة ، تظهر فيها مجموعة من الممثلات السوريات يعرضن فلة من الفضيات والقرطاسية والاكسسوارات. غالبًا ما تروّج إعلانات فلة للأزياء المحتشمة ، مثل تلك التي حذرت من: "عندما تخرج فلة من المنزل ، لا تنسي عباءتها الربيعية الجديدة! "

~ فهرس تحميل اعداد مجلة فلة ~


اضغط علي اسم العدد ليبدأ تحميله 

مجلة فلة العدد 1 الأول     -     مجلة فلة العدد 2 الثاني













مجلة فلة العدد --    -    مجلة فلة العدد --




تحديث جديد " لينكات مجمعة بواسطة عرب كوميكس و المدير هاني طرابيلي " 


اللينك المجمع الاول 


اللينك المجمع الثاني 



ملاحظة : الاعداد التي بصيغة الـ CBR  تحتاج برنامج CBR reader لكي تتمكن من تشغيلها ، يمكنكم معرفه كل ما يخص هذا البرنامج و طريقه تحميله سواء للكمبيوتر او الهاتف المحمول من خلال برنامج CBR لقراءه المجلات


free download Fulla magazine PDF arabic online

قراءة و تحميل مجلة فلة

مجلة فلا او فله وهي دمية صغيرة تمثل فتاه تبلغ من العمر ستة عشر عامًا. إنها عربية الشكل و القالب و المظهر الخارجي و الروح و الصفات الداخليه بالتأكيد .و هي تحب الحياة والتعلم. تكرم والديها وتحب عائلتها وأصدقائها. إنها مستمعة جيدة وتهتم بمن حولها و تساعد الجميع ولا تتأخر عندما يحتاجها احد . تعتني بأخيها وأختها التوأم بدر ونور. إنها شخصية صبوره جداً معهم بغض النظر عن مدى صعوبة الأمر. تحب القراءة والتعلم ، و كذلك فان الرسم يعد احد هوايتها المفضلة لديها و المحببه الي قلبها . لدي فله صديقتان مقربتان احداها هي الصديقة فلة ندى موهوبة في العلم و تحب الدراسة و متفوقه جداً و الاخرى هي وياسمين و هي ايضاً متميزة في الموضة. تعتقد فلة أن الاختلافات بين الأصدقاء نعمة وليست تجربة لأنها تثري وتساعد المرء على رؤية العالم من وجهات نظر عديدة والتعامل بشكل أفضل مع الآخرين. دائماً ما نرى فله كشخصيه متفائلة وطموحة ، فلة لا تدع الصعوبات تعيق عزمها. فهي تعتبر الصعوبات جزءًا من الحياة و هي شئ اساسي يبني الشخصية ويجعلنا أقوى . لذلك دائماً ما نعتبر و نرى فلة هي روح أي فتاة تسعى جاهدة نحو التميز والإبداع والتجديد والسلام.


كلمات اخرى مستخدمة للبحث عن هذا الموضوع : مجلة فلا ، مجلة فلة ، مجلات سعودية للبنات ، مجلات خليجية للصغار و النشئ و الاطفال ، كتب فله ، قصص فلة و ندي و ياسمين ، حكايات مجلة فلة ، تحميل مجلة فله PDF مجانا ، اخر عدد صدر من مجله فلة اون لاين ، مجله فله PDF ، كتاب فلة للتنزيل ، Fulla Magazine ، Fulla Magazine Issue PDF ، مجلة فله الفتاة العربية ، مجلة اصدقاء فلة ، اصدارات سبيستون مجلات نيو بوي المترجمة باللعربية ، مجلة فله العدد صفر

مجلة سبيستون شباب المستقبل - مجلة سبيستون فتيات المستقبل


و يمكنكم ايضاً تحميل مجموعة من اعداد مجلة سبيستون مجلة فتيات المستقبل من خلال الروابط التالية : 

جميع الاعداد التالية بصيغة PDF و تعمل علي جميع الاجهزه بدون الحاجة الي اي برنامج تشغيل

مجلة سبيستون فتيات المستقبل 






سيتم اضافة المزيد من الاعداد قريباً احتفظوا برابط الصفحة و عاودوا الزيارة مجدداً لتحميل المزيد

مجلة سبيستون شباب المستقبل
مجلة شباب المستقبل تأسست نهاية 2001
وهي مجلة مسلية وتحوي على كومكس مثل (السيف القاطع واجنحة كاندام و القناص وتاما والاصدقاء وسابق ولاحق ) ومطبخ سبيستون وكراكيش وازياء ومعلومات كثيرة وحضارات وتصدر شهريا من شركة يونج فيوتشر
وتوقفت المجلة سنه 2015 واخر عدد لها 143
ولكن في 2004 ظهرت مجله سبيستون نسخه مصريه واعدادها
30 31 32 33 34 35 36 43 44 45 51 52 من حيث اختلاف الدعايات واصدقاء المجلة

مجلة فتيات المستقبل
بدأت المجلة في عددها الاول سنه 2004
وتحوي كومكسات مثل ستروبري شورت كيك وفلة والاقزام السبعة وحكايات ما احلاها و ريبون بون و دروب ريمي وموودا موودي
ومواضيعها معلومات عن الازياء التراثية و الرشاقة وافكار وتشابه ام اختلاف ، واخر عدد لها 95 قبل ان تنضم مع شباب المستقبل بمعنى مجلتين في مجله واحده 127 - 143
ولديها سبيستون مجلات اخرى مثل سابق ولاحق و السيرة النبوية ومجلة سوبر سونيك سبنر و دراقون بوستر و فيفي وكراش جير وهدايا المجلات كانت سيديهات و ملحقات

مجلة فلة
صدرت مجله فله الفتاة العربية من شركة نيوبوي ، بدأت المجلة في عددها الصفري 2006
وتحوي المجلة على كومكسات مثل ( قصص الاذكياء و يوميات فلة و ماذا لو و حمقمق وماويه القرطبيه ومواقف محرجة وكليلة ودمنة واحداث غيرت مجرى التاريخ........الخ)
ومواضيع مثل قصة قصيرة وموضة تناسبني و انا انمو و هيدروجين .....الخ 
وهدايا المجلة كانت ملحقات وبوسترات فلة


إرسال تعليق

6 تعليقات

  1. شكرا جزيلا ونتمنى ان تستكملو باقي اعداد السلسلة

    ردحذف
  2. من فضلكم بعض الاعداد لا توجد كالعدد الاول الثالث الرابع ..

    ردحذف
  3. من فضلكم ممكن إعادة رفع للمجلات لأن الروابط لا تعمل

    ردحذف
  4. شكرا علي تجديد الروابط و ننتظر الاعداد الجديدة

    ردحذف
  5. هل لا تزال هذه المجلات تباع في الأسواق؟

    ردحذف
  6. لساتهم ينزلوا اعداد جديده؟ ازا حدا يعرف رابط نقدر نطلب منو نسخة ملموسه

    ردحذف