سوبر بندق و لـصوص هانزبار

 قصة " لـصوص هـاتربار " كاملة


يظهر في القصة : بندق - سوبر بندق - كوكا - ميكي - ميمي - زيزي - دنجل 


أول ظهور لسوبر بندق ! 

ده بأختصار عنون قصتنا ، الي بتبدأ اثناء قيام بندق بالعمل في حديقته فيلاقي نبات غريب يظن في الاول انه لوز و يقرر ياكل واحدة من غير حتي ما يعرف دي ايه او يقشرها ، يشعر بندق باحساس غريب و يكتشف انه اصبح لديه قدرات خارقة !

اصبح اسرع اصبح اقوي و العديد من القدرات الخارقة الي اكتسبها بالاضافه طبعا الي انه اصبح بيطير ، وقرر ساعتها انه سيصبح اسمه " سوبر بندق " .. يقوم بندق بالعديد من الاعمال الصالحة ويقبض علي المجرمين ويساعد اهل مدينته ويتفاجئ في اليوم التالي بميكي و ميمي و زيزي وكوكا راكبين السيارة و لما يسأل عن السبب يعرف ان كوكا كسبت في مسابقة طبخ دولية وجايزتها عباره عن رحلة الي " هانزبار " ، بيفتكر بندق انه سمع كثير عن المدينة دي في قصص الف ليلة و ليلة و انها مشهوره باللصوص و الحرامية 
ساعتها بيقرر بندق انه ياخد حبوب الفول السحري و يسرع الي هانزبار لانقاذ كوكا من اي مخاطر قد تواجهها 
ولكن لن تسير الامور كما خطط لها و تبدأ المشاكل في الحدوث و حينها يجب ان يتدخل سوبر بندق ، نترككم مع احداث القصة 


قصة سوبر بندق الصفحة 1


2

3

4

5










الصفحة

قصة سوبر بندق و لصوص هانزبار كاملة اون لاين



للانتقال الي العدد 285 الذي ظهرت به القصة من هنا 




للمزيد من القصص و لتحميل الاعداد الكاملة تابعونا
صفحتنا علي الفيس بوك 

من هو سوبر بندق ؟


عندما يأكل بندق حبات السوداني السوبر (الفول السوداني) ، فإنه يكتسب قوى لا تصدق ويفترض هوية سوبر بندق ، نسخة بطولية (وإن كانت لا تزال خرقاء للغاية) من نفسه. يتكون زيه فقط من بدلة حمراء ورأس أزرق (يظهران من اللامكان على ما يبدو عندما يأكل جوفي جوبير ويعود إلى ملابسه العادية عندما تتلاشى القوى). بروح الدعابة ، على الرغم من حقيقة أن سوبر بندق لا يرتدي قناعًا ، إلا أن القليل منهم يستطيع أن يقول في الواقع أن بندق و سوبر بندق هما نفس الشخص ، وهي محاكاة ساخرة محتملة لسوبرمان لوسائل فقيرة لكنها فعالة لإخفاء هويته. لا تُعرف الهوية السرية لـ سوبر بندق إلا لابن أخيه جيلبرت ، الذي يطلق على نفسه أيضًا اسم Super Gilly في بعض الأحيان. مثل Super Goof ، يتألف المحتالون من Goofy من خصوم ديزني الكلاسيكيين مثل Phantom Blot و Pete و Emil Eagle.

قد ينبع الارتياح الهزلي في القصص من حقيقة أن قوى Super Goof سوف "تتلاشى" في اللحظات المناسبة على الأقل ، مثل عندما كان يطير أو في حاجة إلى قوة خارقة. احتفظ جوفي دائمًا ببعض Super Goobers في قبعته ، لكنه ينسى أحيانًا إعادة التخزين ، مما يؤدي إلى مواقف يتعين عليه فيها الخروج من المتاعب بدون القوى العظمى. في قصة كروس أوفر ، عثر هيوي وديوي ولوي على نبتة سوبر جوبر نبتت بواسطة جوبير ، و "استعارت" قوى سوبر جوف ؛ بعد القيام بجولة من الأعمال الخارقة ، تلاشت قوى البط ، وكان لا بد من إنقاذها من قبل Junior Woodchucks.

في النهاية ، سئم جوفي من كون الجميع مولعًا بـ Super Goof أكثر منه وقرر التخلص من أعوانه الخارقة ، وإلقائهم في سلة المهملات. لكن ما إن فعل ذلك ، حتى ظهر مذنب آخر في السماء ، متجهًا نحو النادي. جوفي ، بعد أن أدرك الموقف ، ذهب للحصول على أعوانه الخارقة ، فقط لرؤية سلة المهملات تلتقطها شاحنة القمامة (والتي تكتسب بدورها قوى خارقة). لحسن الحظ ، لديه آخر سوبر جوب مخزّن في جيبه ويستخدمه ليصبح سوبر جوف مرة أخيرة. تمكن من الإمساك بالمذنب بشكل صحيح عندما يتحطم فوقه وعلى كلارابيل ، ثم يضعه في سلة المهملات. ثم سأل سوبر جوف كلارابيل عما إذا كانت تريد الذهاب إلى السينما معه ، لكنها رفضته لأنه من الخطورة جدًا أن يتواجد بالقرب منه ، ومن دواعي سعادته الشخصية ، أخبرته أن لديها بالفعل موعدًا مع جوفي. بعد أن يغادر Super Goof للعودة إلى Goofy ، يجد كلارابيل وميكي قشرة فول سوداني تركها وراءه ، مما يقودهم إلى الاستنتاج الخاطئ بأن Dumbo هو الهوية السرية لـ Super Goof ، مما يثير غضب Goofy ("قد أكون جوفي ، ولكن حتى أنا لست بهذا الغباء. ").

اقرأ علي هذه الصفحة قصص كوكا و بندق قصة سوبر بندق مجلة بندق PDF حكايات بندق من مجلة ميكي سوبر بندق و عقده فيلم سوبر بندق الاصلي قراءه اون لاين قصص مجانية من عالم ديزني 


إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. احسنتم بنشر هذه القصة الطريفة التي ذكرتنا بايام الطفولة الجميلة

    ردحذف
  2. سوبر بندق هو العشق

    ردحذف