العدد 2175 من مجلة ميكي ديسمبر 2002

العدد 2175 من مجلة ميكي الصادر بتاريخ : 26 ديسمبر 2002

عدد اخر من اعداد مجلة ميكي الالفيه الجديدة اصدارات دار الهلال و عدد اليوم يعود بنا الي ديسمبر 2002 
اخر اعداد عام 2002 مليئ بالقصص الطويلة التي تخص رأس السنة ومغامرات بابا نويل مع شخصيات المجلة و ظهور لكل ابطال القصص المحبوبين و مشاركاتهم في هذا العدد الخاص مثل بطوط وميكي و زيزي و ميمي و عم دهب و المزيد 


العدد بصيغة CBR 

سيتم توفير رابط اخر PDF لتحميل العدد بواسطته

مجلة ميكي 2000 عم دهب و سوسو ولولو و توتو البط الصغار مدينة البط عالم مجلة ميكي العدد 2175

 اسكانر العدد من منتدي عرب كوميكس
           
للتحميل اضغط هنا

من صفحات العدد :

حواديت ميني
صفحات فكر و تسلية
خدعة بابانويل
في اخر لحظة
عجائب الاخبار و الاحداث
اسلوب راقِ في البقاء
رائحة الفشل
صفحات منك و اليك 
صفحات ما هي


انتقل الي العدد السابق : مجلة ميكي 2174

الانتقال الي العدد التالي : مجلة ميكي 2176


------------------------

اقرأ اون لاين من صفحات العدد :


تي - شيرت بالفيتامين 

اخر ما توصلت اليه احدى المؤسسات الصناعية اليابانية هو نوع من الألياف التي تحتوي علي مادة كيماوية تتحول الي فيتامين ج عند ملامسة البشرة ، و تتحمل الغسيل 20 مرة !
تمنياتنا بصحة جيدة .. لـ "الـ تي - شيرت " !!

المحمول الصغير

كيف سيكون شكل كمبيوتر المستقبل ؟ توصلت شركة I.B.M الي شكل جديد ظهر في الولايات المتحدة ، يوضع امام عين واحدة ، و يتم تثبيته خلف الاذن .. و شاشــــــته صغـــــيييرة !

بستان المعلومات
ما هو الحيوان الذي يسبب اقل كم من المشاكل في البيت و خاصة في الاجازة ؟

من الافضل فعلاً ان تسأل هذا السؤال قبل ان تقرر تربية احد الحيوانات بالمنزل .. وهو سؤال دقيق للغاية . فيمكن ترك الأسماك وحدها بالمنزل و لكن يجب تهيئه الحوض المناسب لتربيتها ، فاختيار الحيوان الذي تربيه يتوقف علي اسلوب حياتك و حبك لحيوان معين !


رفعت الفناجيلي 

واحد من ابرز اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية .. ولد رفعت الفناجيلي في اول مايو 1936 ، بمدينة دمياط .. كان موهوباً في لعب الكرة ، ومارس اللعبة في سن 9 سنوات في نادي بلدية دمياط ، ثم بعد ذلك ، لعب لنادي اتحاد دمياط و بدأ اسمه يلمع في موقع مساعد الهجوم .. حتي اكتشفه هذه في السن المبكرة " عبدالمنعم البقال " كشاف الأهلي ، ليلعب مع الفريق الأول ، و ياتي من التجنيد ليلتحق رفعت الفناجيلي بالقوات الجوية مع رأفت عطية و عبدة نصحي و شحتة الاسكندراني .. و قد لعب رفعت للفريق القومي سنة 1965 ، و ايضاً قد لعب للفريق العسكري في نفس العام .. و افضل مبارياته يوم فوز مصر علي فرنسا 2/0 في بطولة العالم العسكرية ، و استمر في مشوار تألقه حتي عام 67 .. ليتوقف الدوري لظروف الحرب



إرسال تعليق

1 تعليقات