مغامرات ميكي وبطوط 25

العدد 25 من مغامرات ميكي و بطوط ( بطوط يغزو الفضاء )


في العدد الخامس و العشرون من السلسلة نقدم لكم ثلاث قصص كاملة من بطولة بطوط و الاولاد في اثنان و تسعون صفحة ممزوجة بين صفحات الابيض و الاسود و الصفحات الملونة لتقديم مغامرات مسلية و حكايات شيقة من بطولة شخصايتنا المفضلة


العدد بصيغه CBR & PDF


غلاف بطوط يغزو الفضاء سلسلة مغامرات ميكي وبطوط

من مدونه الاخ Hulk





القصص في العدد : 

بطوط و لعبة الحظ
بطوط يغزو الفضاء
بطوط يتحدى ملك المطاعم


ما ان تقلب صفحة الغلاف حتي ترى بطوط في الصفحة الاولي يركض و يهرول في الشوارع و الطرقات ، لا يتحدث لا يفكر لا يقل شيئاً ! فقط يركض ، يركض ، يركض ! ما ان يصل الي المنزل حتي يقوم برزع الباب خلفه و الدخول مباشرة متعب من الركض و التعب ، و لكن يبدوا ان دخوله المتسرع الصاخب سيفسد مجهود الاولاد الذي قاموا به خلال ساعات ، لقد بنوا برج من اعواد الاخشاب و لكن اغلاق بطوط للباب بشده تسبب في انهياره للاسف ..

يذهب الاولاد للاطمئنان علي عمهم ، و ما الذي جرى له ! لماذا هو بهذه الحاله ليجيبهم : كادوا ان يمسكوا بي ! انهم وحوش ! ذلك الصيدلي ، و الخباز ، و الجزار .. البقال .. بائع الجرائد ! نعم حتي بائع الكرفتات كاد ان يضربني عندما اخبرته ان الكرافتات التي اشترتها منذ سنتين قد تغير لونها .. انني مازلت ارتعد من الخوف 
من الصعب الخروج من باب هذا البيت بدون مواجهة هؤلاء ! من يدري اي مصير سألقاه ان لم اسرع بتدبير المبالغ المستحقة علي ؟  اجل كما توقعتهم ، انهم الاشخاص الذي يدين لهم بطوط بالمال ، و كما هو حاله دائماً فقير ومفلس لا يمتلك ما يدفعه لهم فتتراكم عليه الديون و يتسارع لضربه الجميع بسبب اهماله لحقوقهم ..

يحاول الاولاد تهدءه عمهم بطوط و يخبروه بان لا يشغل باله بالتفكير في هذا الموضوع الان و هيا ليشاهدوا التليفزيون ، فانهم يذيعون حفل اسعد انسان لهذا العام ، بطوط يتوقع ان يفوز محظوظ ابن عمه بالجائزة ، فهو يفوز دائماً بهذا اللقب و هذا يثير اعصاب بطوط بشكل فائق ، و بالفعل حدث ما يخشاه بطوط فقد كان يتوقع النتيجة مسبقاً و قد فاز محظوظ بجائزة اسعد انسان و هو الذي يبتسم له الحظ منذ سنوات و ها هو ينصفه مرة اخرى هذا العام ، ولا تتوقعوا ان هناك غيره في العام القادم ..

ولكن محظوظ الذي اعتاد علي الفوز دائماً في المسابقات قرر التنازل عن الجائزة و سحب ورقه ياناصيب اخرى ليترك فائز اخر ينال الفرصة ، يتسائل الاولاد اذا كان محظوظ سيسحب اسمه مرة اخرى ، هذا شئ متوقع و غير بعيد علي شخص مثله ، و لكن قواعد هذه المسابقة تتيح فرصة واحدة لكل شخص للمشاركة مرة واحدة في المسابقة ليتحقق العدل بين جميع المشتركين ، و هكذا سحب محظوظ و هو مغمض العينين الورقة للرابح الجديد ، وكانت المفاجاه ..
انها ورقه بطوط !! لقد ابتسم له الحظ اخيراً هييييييييييه !!!
و لكن ان بطوط لا يتخلى عن عاداته ، لقد نسي اين احتفظ بالتذكرة ! بعد بحث لساعات تعب الاولاد وقرروا استكمال البحث في اليوم التالي و لكن بطوط يستحيل ان ينام قبل ان يجد ورقته الرابحه التي ستذيل عنه كل الهموم و تفتح له باب الراحة و السعاده ، اخيراً يتذكر بطوط اين ترك التذكرة ، لقد كان يخبأها في احد البرطمانات القديمة و كتب عليه سم حتي لا يفتحه احد ، و لكن الاولاد و اثناء تنظيف الدولاب قاموا بالتخلص من كل هذه البرطمانات و الاواني القديمة ، و بالمناسبة هذه كانت تعليمات بطوط ، و لكن الاولاد لن يتركوا هذه يحدث فقد تصرفوا بذكاء وقاموا ببيع هذه الاشياء القديمة الي بائع الروبابيكيا الذي يتواجد علي ناصية الشارع ، و هكذا تبدأ رحلة بطوط في البحث عن البرطمان .. و لكن لا تتوقعوا ان تكون سهلة ابداً ..





لتحميل المزيد من اعداد السلسلة انتقل الي الفهرس من هنا


إرسال تعليق

2 تعليقات