مغـامرات ميكي و بطوط 6

العدد السادس من مغامرات ميكي و بطوط  { ميكي في افريقيه }


يبدوا ان كاريبا ذلك السد العظيم سيعطي لميكي فرصة لاظهار مواهبه .. بدأت القصة عندما قرأ بندق يوماً مقالة في جريدة مدينة ميكي " مدينة الفئران ، ميكي فيل " حين قال بندق لميكي : اسمع هذا الخبر ! لقد قام مجهولون بخطف عضوين من جمعية حماية الحيوانات المهاجرة .. في وادي كاريبا في زامبيا كانوا يقومون برعاية الحيوانات التي ازعجها بناء السد .. ذلك المشروع لبناء سد عظيم يكون خلفه بحيرة كبيرة ، لكن ميكي لا يرى سبب لعملية الاختطاف هذه !

في تلك الاثناء يصل اتصال الي ميكي من سيادة المأمور ، عليهم الاسراع الان الي قسم الشرطة لمعرفه ما حدث ، و عند الوصول يكتشف ميكي انه عليه المساعدة في العثور علي الموظفين المختطفين و قد استلم هذه المهمة من رئيسة جمعيه ح.ح.ح.م  بنفسة ! انطلق ميكي و بندق في مغامراتهم الجديدة ، تابعوا العدد لمعرفه ما سيحدث 


العدد بصيغه CBR & PDF


سلسلة مغامرات ميكي وبطوط عدد ميكي في افريقيه مع خلفيه زرقاء و ميكي ماوس يرتدي تاج افريقي

العدد منقول من منتدي الكوميكس الاول بالعالم العربي Arabcomics



هل قرأت العدد الخامس من السلسلة " بطوط عام 2000 " ام لأ ؟

القصص الواردة في العدد :

ميكي في افريقية
بطوط و موعد مع الحظ !

في قصة بطوط وموعد مع الحظ ، نرى ابطالنا في عالم موازي غير مدينة لبط المعتاده .. تدور احداث القصة في زمن بعيد حيث كانت مملكة البط الصغيرة تعيش في سلام و هدوء .. ولكن
من شدة قلق عم دهب  " وهو احد اشراف المملكة " كان دائم القلق علي مالة كان ياتي كل يوم ليعد كنزه مرة بعد مرة خوفاً من سرقة بعض القروش .. فدائماً داخله شعور داخلي مخيف يخبره ان جنيها قد اختفى و عليه ايجاد المسئول عن هذه الجريمة !

اما في ذلك الوقت فقد كان بطوط المسكين يعمل مثل السجين في خدمة عمه الغني .. بسبب ديون بطوط لعمه حكم عليه القاضي بـ سنتين من الاشغال الشاقة ! و دهب العجوز الغني الماكر البخيل انتهز تلك الفرصة و قام بطرد الطباخة و الغسالة و الخادم ليقوم بطوط بكل هذه الاعمال .. لقد اصبح الموضوع جاد و خطر و صعباً حقاً هذه الأيام ..


العودة الي فهرس تحميل قصص و مغامرات ميكي و بطوط

إرسال تعليق

1 تعليقات