العدد 825 من مجلة ميكي بتاريخ فبراير 1977

العدد 825 من مجلة ميكي الصادر بتاريخ : 10 فبراير 1977م


عدد فبراير عام 77 من مجلات ميكي دار الهلال السبعينات كامل للتحميل او القراءه اون لاين 
مع العدد هدية سباق البطئ و السريع ، ثمن العدد عند الصدور كان خمسون مليماً فقط

أضحك // قابل جحا رجلاً في الشارع فسلم عليه بأشتياق ، فدهش الرجل و سأله هل انت تعرفني ؟
فرد جحا .. لأ ! ، لكن لما شفت قفطانك مثل قفطاني افتكرتك انا .. فسلمت عليك

كلمات لها معني .. اعظم كلمة هي : الله ، اعمق كلمة هي : النفس ، طول كلمة هي : الأبد ، اسرع كلمة هي : الوقت ، اقوي كلمة هي : الان ، اعذب كلمة هي : الوطن ، اعز كلمة هي : الامل


العدد بصيغة CBR & PDF


خلفيه خضراء شخصية سوبر بندق علي غلاف عدد ميكي السبعينات PDF


سيتم اضافة رابط PDF للعدد قريبا


القصص الواردة في هذا العدد : 

دهب و بطوط و الأولاد في قصة " هنوا ابو قصادة ! "
موضوع هل تعرف ما هو الهويس ؟ 
سوبر بندق في قصة الأجازة المفقودة


لغز موسم البط ! ذهب المفتش عاطف ليقضي اجازته في الريف ، و كانت متعته ان يتكلم مع اهل القرية الصغيرة و يستمع لحكاياتهم المسلية ، و في الفجر ، خرج ليتجول في الحقول فقابل السيد عثمان خفير القرية تابع اللغز علي صفحات العدد
و العديد من صفحات المعلومات و الطرائف و القصص الاخرى ، جاء العدد في 31 صفحة كاملة باللغة العربية مترجمة لقصص والت ديزني العالمية و كان سعر العدد عند الصدور 50 مليماً فقط 

يعد هذا العدد من الاعداد القليلة التي لن نقرأ فيها اي قصة لميكي و لن يظهر في العدد بتاتاً !! حيث ان كل القصص من بطولة بطوط و العم دهب و الاولاد و لكن نشاهد سوبر بندق ياخذ دور البطولة في القصة الثانية من العدد ، كذلك احتوى العدد علي قصتين فقط بالاضافة الي موضوع الهويس و معلومات عنه و كيفيه دخول المراكب و السفن و الخروج منه


انتقل الي العدد التالي : العدد 826

العودة الي العدد السابق : العدد 824


شرح هدية العدد سباق البطئ و السريع
هدية العدد سباق من نوع جديد .. سباق بين السرعة و البطئ ، ويمكن ان يلعبه من 2 الي 5 لاعبين 
الادوات المطلوبة ، زهر طاولة ، فيش مختلفة 
الهدف من السباق : الوصول الي نقطة النهاية قبل اللاعبين الاخرين

طريقة اللعب / يلقي اللاعبون الزهر في البداية و اللعب بالدور حسب الارقام التي حصل عليها كل لاعب من القاء الزهر
اللاعب الذي عليه الدور يلقي بالزهر فاذا حصل علي رقم 2 او 3 او 4 او 5 يتقدم الي اقرب مربع به صورة ارنب و يحمل الرقم الذي حصل عليه بالزهر
اذا حصل اللاعب علي البداية علي 1 او 6 فانه لا يتحرك من خانة البداية 
اثناء اللعب اذا حصل اللاعب علي رقم 1 او 6 فانه يعود الي الخلف حتي اقرب خانة تحمل سلحفاة فاذا حصل علي نفس الرقم مرة اخرى فانه يعود الي الخانة التي عليها سلحفاه قبلها و هكذا حتي العودة الي نقطة البداية
الفائز هو من يصل بفيشته الي خانة النهاية اولاً 


للأنتقال الي الفهرس الكامل لكل اعداد مجلة ميكي 

إرسال تعليق

1 تعليقات