العدد 825 من مجلة ميكي بتاريخ فبراير 1977
العدد 825 من مجلة ميكي الصادر بتاريخ : 10 فبراير 1977م
عدد فبراير عام 77 من مجلات ميكي دار الهلال السبعينات كامل للتحميل او القراءه اون لاين
عدد فبراير عام 77 من مجلات ميكي دار الهلال السبعينات كامل للتحميل او القراءه اون لاين
مع العدد هدية سباق البطئ و السريع ، ثمن العدد عند الصدور كان خمسون مليماً فقط
أضحك // قابل جحا رجلاً في الشارع فسلم عليه بأشتياق ، فدهش الرجل و سأله هل انت تعرفني ؟
فرد جحا .. لأ ! ، لكن لما شفت قفطانك مثل قفطاني افتكرتك انا .. فسلمت عليك
كلمات لها معني .. اعظم كلمة هي : الله ، اعمق كلمة هي : النفس ، طول كلمة هي : الأبد ، اسرع كلمة هي : الوقت ، اقوي كلمة هي : الان ، اعذب كلمة هي : الوطن ، اعز كلمة هي : الامل
العدد بصيغة CBR & PDF
القصص الواردة في هذا العدد :
دهب و بطوط و الأولاد في قصة " هنوا ابو قصادة ! "
موضوع هل تعرف ما هو الهويس ؟
لغز موسم البط ! ذهب المفتش عاطف ليقضي اجازته في الريف ، و كانت متعته ان يتكلم مع اهل القرية الصغيرة و يستمع لحكاياتهم المسلية ، و في الفجر ، خرج ليتجول في الحقول فقابل السيد عثمان خفير القرية تابع اللغز علي صفحات العدد
و العديد من صفحات المعلومات و الطرائف و القصص الاخرى ، جاء العدد في 31 صفحة كاملة باللغة العربية مترجمة لقصص والت ديزني العالمية و كان سعر العدد عند الصدور 50 مليماً فقط
يعد هذا العدد من الاعداد القليلة التي لن نقرأ فيها اي قصة لميكي و لن يظهر في العدد بتاتاً !! حيث ان كل القصص من بطولة بطوط و العم دهب و الاولاد و لكن نشاهد سوبر بندق ياخذ دور البطولة في القصة الثانية من العدد ، كذلك احتوى العدد علي قصتين فقط بالاضافة الي موضوع الهويس و معلومات عنه و كيفيه دخول المراكب و السفن و الخروج منه
انتقل الي العدد التالي : العدد 826
العودة الي العدد السابق : العدد 824
شرح هدية العدد سباق البطئ و السريع
هدية العدد سباق من نوع جديد .. سباق بين السرعة و البطئ ، ويمكن ان يلعبه من 2 الي 5 لاعبين
الادوات المطلوبة ، زهر طاولة ، فيش مختلفة
الهدف من السباق : الوصول الي نقطة النهاية قبل اللاعبين الاخرين
طريقة اللعب / يلقي اللاعبون الزهر في البداية و اللعب بالدور حسب الارقام التي حصل عليها كل لاعب من القاء الزهر
اللاعب الذي عليه الدور يلقي بالزهر فاذا حصل علي رقم 2 او 3 او 4 او 5 يتقدم الي اقرب مربع به صورة ارنب و يحمل الرقم الذي حصل عليه بالزهر
اذا حصل اللاعب علي البداية علي 1 او 6 فانه لا يتحرك من خانة البداية
اثناء اللعب اذا حصل اللاعب علي رقم 1 او 6 فانه يعود الي الخلف حتي اقرب خانة تحمل سلحفاة فاذا حصل علي نفس الرقم مرة اخرى فانه يعود الي الخانة التي عليها سلحفاه قبلها و هكذا حتي العودة الي نقطة البداية
الفائز هو من يصل بفيشته الي خانة النهاية اولاً
للأنتقال الي الفهرس الكامل لكل اعداد مجلة ميكي
إرسال تعليق
1 تعليقات
في انتظار رابط PDF
ردحذف